روشـتة ريـاضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> كان أبوالكباتن المرحوم علي محسن مريسي يعتبر مدرسة رياضية متقدمة في مجال كرة القدم وأعماله ما زالت عالقة في عقولنا.. كان يعطي للاعب الناشئ الجيد فرصة المشاركة في المباريات عندما يكون الفريق (متسلطناً) نتيجة ومستوى ويطلب من جميع اللاعبين في الفريق تسهيل مهمة اللاعب الناشئ من خلال تعاونهم معه في الملعب حتى يستطيع اللاعب الناشئ أن يظهر قدراته وبراعته، هكذا كان أبو الكباتن يطبق هذا العمل عندما يشرك الناشئ حينها مثل نبيل سعدان وعبدالملك بانافع وعثمان خلب وأي لاعب ناشئ موهوب بنادي الهلال الرياضي حينها، وأنا اعتبر الفترة التي عملت فيها مع (أبو الكباتن) للإشراف على الفريق دورة رياضية متقدمة.. رحم الله (أبوالكباتن) وأسكنه فسيح جناته.

> لماذا لا تستفيد وزارة التربية والتعليم من كوادرها المؤهلة رياضياً وخاصة في كرة القدم وتدريب المنتخبات المدرسية، وهم كثيرون، وعلى سبيل المثال عوضين والقيراط وعبدالله باعامر وسعيد دعالة وغيرهم.

> البعض ممن يكتبون في الرياضة يمتدحون الأخطاء بتعابيرهم المنمقة وجملهم الأنيقة ويحولون الأخطاء إلى حسنات، نذكرهم بما قال الله تعالى بهذا الخصوص: {ولا تلبسوا الحق بالباطل وتكتموا الحق وأنتم تعلمون} صدق الله العظيم.

> إذا فاتك أي حدث رياضي من مباريات كأس العالم لا تقلق فإن صحيفة «الأيام الرياضي» سوف تسعفك صباحاً بما تريده.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى