روشـتة ريــاضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> بطولة الفقيد محمد صالح عولقي لالعاب القوى، التي أقيمت اخيراً بعدن كانت بالفعل رغم بساطتها عرفاناً ووفاء لما قدمه الفقيد العولقي في حياته للعبة والرياضة عامة وتحية صادقة لكل من أسهم في تحقيق ذلك وما يزيد النفس اعتزازا ما أعلن بأن هذه البطولة ستكون سنوية تخليداً للفقيد محمد صالح عولقي.

> هل صحيح أن اندية رياضية تعرف موعد مبارياتها في كرة القدم او تأجيلها عن طريق الصحف؟ واذا كان هذا صحيحاً يعتبر تاكيداً بان اتحاد كرة القدم الذي لديه ستة عشرة لجنة عاملة يجهل ابسط الامور الادارية ويسير بالفعل بدعوة الوالدين والهوشلية المطلقة.

> صحيح ان بعض الحكام لكرة القدم لا يصلحون لتحكيم مباريات الحواري وان بعض اللاعبين يتحصلون على الانذارات بطريقة طفولية مثل تحويل الكرة من موقعها بعد ان وضعها الحكم حيث وصل ان بعض اللاعبين تحصل على خمس بطاقات حمراء في الدوري الحالي الذي لم يكتمل وانا اعرف كثيرا من اللاعبين لعبوا عشرات السنين بدون الحصول على بطاقة واحدة صفراء.

> يوجد في بعض الاندية الرياضية جنود مجهولون يعملون بصمت وجهد وصدق وبدون شوشرة أو شوفونا مسؤول ومثل هؤلاء الجنود يستحقون منا كل تقدير واحترام.

> اللاعب الذي يتهرب ويتقاعس في التدريبات ينفضح ويظهر عجزه وعيبه في الملعب اثناء سير المباريات واللاعب الذي يتدرب بإخلاص يكون مستواه طيبا أثناء سير المباريات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى