صاحب السيادة ورفاقه خارج أسوار الامبراطور

> «الأيام الرياضي» خالد هيثم:

> خبر فاجأ الجميع لأنه جديد في محتواه ولا أذكر أنني قرأت مثله في يوم ما على مستوى الساحة اليمنية.. الخبر مفاده الاستغناء عن ستة لاعبين من النادي الأهلي الصنعاني رابع ترتيب دوري الأولى.. الاستغناء الذي برر بأنه جاء لإعادة ترتيب أوضاع الأهلي الصنعاني الفريق الكبير بعد ما ساءت نتائجه وابتعد عن البطولات، شمل أسماء لامعة خدمت النادي وأعطته شبابها لسنوات طويلة فهل يعقل أن يكون الجزاء لمعاذ عبدالخالق، حارس المنتخب الأول خلال 16 عاماً وقائد المنتخب إلى اليوم حيث يخوض لقاء اليابان وزملاؤه عدنان طاهر وأسعد القماسي وجمال القديمي وسامي الحيمي ويحيى حوبان هكذا.

> شيء بعيد عن المنطق وبعيد عن كل شيء ولا أعتقد أن هؤلاء هم سبب تراجع النتائج أوهم الحلقة الاضعف في المنظومة الاهلاوية .. بقراءتي للخبر الذي تداخل فيه حديث للكابتن عادل السالمي، هداف الفريق والذي تطرق إلى أن هناك تقصيرا إداريا تجلى في الخروج عن النهج الذي اعتاده اللاعبون مع السنيني فيما يخص الحوافز المالية وأنه يتمنى الرحيل عن قلعة الأهلي وكم كان يود أن يشمله القرار وأن النادي مليء بالمتواطئين.

> لذلك وبمجرد الربط بين ما قاله السالمي وقرار الاستغناء عن معاذ عبدالخالق ورفاقه يطرح أكثر من سؤال عن الاسباب الحقيقية لما اقدمت عليه إدارة الأهلي بذبح لاعبين قدموا للنادي الأهلي الكثير وكانوا أحد أسباب الوصول إلى منصات التتويج في سنوات مضت.

> لقد كنت حاضراً في لقاء الاهلي والتلال في عدن والذي قدم فيه الأهلي مستوى متميزا ورأيت معظم هؤلاء اللاعبين يعطون في الملعب بشكل رائع وقد سمعت أستاذ التعليق محمد سعيد سالم، وهو يمتدح معاذا في تصديه لكرة خطرة بالقول :(إن هذا المعاذ هو صاحب السيادة) فهل يعقل أن يكون هؤلاء هم الشماعة.

> إن قرار الأهلي فيه كثير من الاجحاف في حق هؤلاء النجوم الكبار ويجب أن تعاد الأمور إلى نصابها فالأهلي النادي العريق لا أظن أنه يجازي أبناءه هكذا دون النظر إلى شيء سوى البحث عن مخرج لحالة قد تكون حلولها في مسار آخر بعيداً عن صاحب السيادة ورفاقه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى