«الأيام الرياضي» تشارك العنيد أفراحه بإحراز المركز الثاني في الدوري العام لكرة القدم:رئيس النادي: مقتنعون بما حققه اللاعبون وسنكرم أبطالنا والعنيد سيظل عنيدا

> «الأيام الرياضي» نبيل مصلح :

>
فريق شعب إب
فريق شعب إب
العنيد اسم كبير في عالم الكرة اليمنية فهو فريق كبير حقق العديد من الألقاب في مختلف الألعاب، ودائما ما يكون رقما صعبا وفريقا تخشاه الفرق الأخرى، وهو فريق يمتلك نجوما تلعب لمختلف المنتخبات الوطنية.. وها هو هذا الموسم - بالرغم من الظروف التي ظهرت في البداية وشحة الإمكانيات وتغيير الجهاز الفني لأكثر من مرة- بعد تشكيل إدارة ناجحة بقيادة جلب الخير والعواضي وبدعم أحمد العديني وفيصل هبة يتجاوز المشاكل المادية ويصل إلى المركز الثاني عن جدارة.. وها نحن نشارك نجوم العنيد الأفراح.

> الشيخ علي جلب - رئيس النادي قال:

«نحن في الادارة مقتنعون تماما بما حققه الفريق، والوصافة تعد انجازا نظرا لما كان يمر به الفريق عند اطلاق الدوري، ولكن بتعاون الجميع والتغلب على المشاكل وإصرار اللاعبين على تقديم المستوى الممتاز حققنا الوصافة ولو لم يهدر الفريق النقاط في بداية الدوري لكنا نحن أبطال الدوري، ولا ننسى أن افراد الفريق معظمهم من أبناء النادي ولا يوجد لدينا محترفون ونحن الوحيدون إلى جانب حسان الذي ليس لدينا أجانب، وفوق هذا كنا الأفضل ولكن هذه كرة القدم تعطي لمن يعطيها، ونقول للاعبين قدمتم ما عليكم، وسوف نكرم أبطالنا ونعد الفريق للمستقبل لأن لدينا عددا كبيرا من الناشئين والشباب وسوف يظل العنيد عنيدا، وسنعمل على أن يكون نادينا نموذجيا في كل شيء، ولا أنسى أن أبارك للاخوة في اتحاد إب على الصعود إلى الدرجة الأولى من أجل الزخم الرياضي لمدينة نابولي».

> الأخ حزام الأشول - نائب رئيس مجلس الإدارة قال:

«نحن سعداء بما قدمه اللاعبون، وتحقيق الوصافة ليس هيناً في ظل دوري متقلب وما شهده من مشاكل أثرت على الفريق وعلى المستوى العام للدوري، والعنيد تغلب على جميع المشاكل واللاعبون قدموا ما عليهم وحققوا الوصافة ليبقى العنيد في منصات التتويج موقعه الطبيعي، والاعداد إن شاء الله للموسم القادم سيكون من البداية، وهذا مطلب من الجميع أن نقف صفا واحدا من أجل النادي والفريق، والإدارة غير مقصرة حتى الآن».

> الأخ رشاد أمين العواضي- نائب رئيس النادي قال:

«هذا هو العنيد بأبنائه الأوفياء والمخلصين.. والوصافة لم تأت من فراغ بل جاءت من جهد كبير للإدارة والجهاز الفني بقيادة المدرب الشاب وليد النزيلي، والتزام اللاعبين، والعنيد يبقى عنيدا وفريق بطولات، ويكفي إب فخرا أن هداف العرب هو من العنيد (فكري الحبيشي)، وهذا يعد أيضا إنجازا إلى جانب الوصافة، ونبارك للصقر بطولة الدوري فقد كان يستحقها، ولا ننسى دور الشخصيات التي دعمت العنيد ووصلت به إلى هذا المركز والشكر لهم جميعا، وفي مقدمتهم صادق أمين أبوراس وأحمد العديني وفيصل هبة والشيخ عبدالواحد صلاح والوالد أبوالشباب الشيخ عبدالعزيز الحبيشي ورئيس النادي جلب وأعضاء الادارة، كما نقدم الشكر لجماهيرنا الوفية في كل مكان لعب فيه العنيد».

> المدرب صاحب الإنجاز وليد النزيلي:

«نحن سعداء بما حققه اللاعبون والمركز الثاني يعد إنجازا نهديه إلى جماهيرنا الوفية أولاً وإلى كل من وقف مع الفريق بشكل خاص، والنادي بشكل عام، واللاعبون قدموا أداء رجوليا في جميع المباريات وحققوا الوصافة، وكانت هناك إصابات وإنذارات أثرت علينا ومشاكل في بداية الدوري، ولكننا أبطال وأقول انتظروا الفريق في الموسم القادم، لأن معظمه من الشباب القادر على بذل المزيد من العطاء داخل الملعب، ونحن نلعب دون محترفين وفوق هذا حققنا ما عجزت عنه عدد من الفرق التي لديها محترفون، وأبارك للصقر الدوري ولفكري الحبيشي هداف الدوري اليمني والعربي، ونحن سعداء جدا بهذا الإنجاز».

> فكري الحبيشي هداف العرب قال:

«أولا أنا سعيد جدا بأن العنيد عاد مرة أخرى الى منصات التتويج بعد أن فقدها في الموسم الماضي، وهذا إنجاز ليس بالقليل في ظل الظروف التي مر بها الفريق في بداية الدوري، أما تحقيقي للقب هداف الدوري والعرب فقد جاء بتعاون جميع الزملاء معي داخل الملعب، فكلهم كانوا يريدون ذلك بتمريرهم الكرات إلي فشكرا لهم، وأهدي هذا الانجاز إلى جماهيرنا الوفية التي ساندت الفريق في كل مكان يلعب، وأشكر الإعلام الرياضي الذي وقف بجانبي وبالذات أنت أخ نبيل لإظهاركم كم سجل فكري في الدوري من هاتريك وغيره وكذا صحيفة «الأيام الرياضي» حول هداف العرب والمعلومات التي قدمتها».

> نشوان عبدالعزيز الهجام قال:

«نحن سعداء بالوصافة، وهذا يعد إنجازاً جاء بعد إصرار وعزيمة اللاعبين وتواجد الإدارة برئاسة الشيخ علي جلب، ورشاد العواضي والاشول وغيرهم ووعدهم بأن النادي سيكون نموذجيا، وهذا بفضل الإدارة الحالية وما تقدمه للاعبين، وسوف نكون عند حسن ظن الجميع في الموسم القادم .. ونبارك صعود الاتحاد الى الأولى».

> لاعبو دفاع الفريق وفي غانم ورياض النزيلي ومحمد المسحور قالوا:

«نحن سعداء بما حققناه في هذا الدوري وهو الوصافة والعودة السريعة للفريق إلى مكانه بين الثلاثة الكبار بالرغم من الاصابات في صفوف الفريق بمختلف المراكز، إلا أن الفريق بقيادة وليد النزيلي ابن النادي حقق الأهم وهو الوصافة، ولا ننسى دور الادارة بقيادة الشيخ علي جلب ونائبه رشاد العواضي، ولطف وأحمد الشجاع وأمين الحاشدي وغيرهم، الذين يتواجدون مع الفريق في كل مكان، كما نشكر الداعمين وجماهيرنا الوفية ونهدي لهم هذا الانجاز».

> رضوان عبدالجبار وأكرم الورافي ومحمد السلاط وماجد محمد علي قالوا:

«نهدي هذا الانجاز إلى جماهيرنا الوفية وقبل كل شيء إلى الإدارة برئاسة الشيخ علي جلب، وهذا المركز جاء بتعاون الجميع وحبهم للنادي، فقدمنا كل ما لدينا وكان صعود العنيد الى مكانه بين الثلاثة الكبار، ولولا المشاكل في بداية الدوري لكان اللقب للعنيد، ونحن سعداء بهذا الانجاز ونبارك للصقر بطولة الدوري وهو الفريق الوحيد الذي لم يواجه المشاكل منذ بداية الدوري واستعد بشكل جيد فنال ما أراد. ونحن سعداء بما حققناه لجماهيرنا الوفية، فالشعب فريق يمتلك كل المقومات ومعظم لاعبيه نجوم مع المنتخبات الوطنية المختلفة».

> إيهاب النزيلي ومحمد مصلح وفيصل علوان ونجيب الحداد قالوا:

«نحن جميعا سعداء بما حققناه من إنجاز (وصيف الدوري) هذا الانجاز تحتفل به الجماهير، وان شاء الله نعدهم بكأس الرئيس فنحن مستعدون لذلك بقيادة ابن النادي وليد النزيلي الذي أوفى بوعده وكان صاحب هذا المركز، وأيضا بوجود الإدارة الواعية والمتحمسة، ونهدي هذا الانجاز للجماهير الوفية وكل الشخصيات الداعمة».

> كابتن الفريق عبدالسلام الغرباني والنجم الناشئ ماجد عقيل قالا:

«العنيد فريق كبير وكانت البطولة هي المقصد، ولكن هذا حال الكرة تعطي لمن يعطيها، ونحن في البداية واجهنا مشاكل مالية صعبة ولكن بعد تشكيل الادارة وتوفير المناخ المناسب عدنا الى المنافسة وحققنا الوصافة، ونفتخر بأن فريق العنيد الأول في قوة الهجوم، وهداف الدوري والعرب هو أحد أفراده، وكان العنيد مدرسة بحق.. ونهدي الوصافة إلى جماهيرنا الوفية وإلى رئيس النادي ونائبه والإدارة».

> الحراس العمالقة فيصل الحاج وأحمد رامي ونشوان العوج قالوا:

"الفريق يستحق أكثر من الوصافة، فهو الفريق الوحيد الذي يلعب بدون محترفين وفوق هذا فالمركز الثاني والوصافة إنجاز بذاته، والعنيد فريق كبير، وزعيم بكل شيء في مختلف المسابقات الرياضية، ومنصات التتويج هي مكانه الطبيعي، ونحن سعداء بهذا المركز ونهديه إلى جماهيرنا الوفية التي وقفت بجانبنا وإلى الادارة الوفية».

> الأخ أمين الحاشدي- الأمين العام للنادي وأحمد الحاج الشجاع قالا:

«منذ تشكيل الإدارة الحالية برئاسة جلب الخير ونائبه رشاد العواضي ومجلس الادارة برئاسة عبدالواحد صلاح ونائبه حزام الاشول تم حل الأزمة بدعم من جلب والعديني، وكان الجميع شعلة من نشاط في سبيل إعادة الفريق إلى موقعه بين الكبار ومنصات البطولات، والمركز الثاني هو إنجاز كبير لإدارة الفريق وجماهيره الراضية تماماً بذلك، ونحن سعداء ونبارك لصقور الحالمة بطولة الدوري ونهنئ شوقي هائل على ذلك بعد صبر طويل، وقد زرع فحصد، ونقول انتظروا العنيد في بطولة الكأس والموسم القادم، وهناك خطة عمل والكل يعمل من أجلها والعنيد والبطولات وجهان لعملة واحدة وهذه هي البداية وإن شاء الله نوفق في الاستحقاقات القادمة».

> الأخ محسن جياش (مشجع) قال:

«الفريق حقق ما أسعدنا جميعاً وكان أقرب إلى البطولة، ونحن مقدرون ذلك لأن بداية الدوري شهدت صعوبات ومشاكل كثيرة، وبعد ذلك تم تشكيل ادارة برئاسة النشط جلب الخير ودعم العديني فانتعش النادي وحقق الفريق المركز الثاني، ونحن متفائلون بالخير في الموسم القادم، لأن العنيد فريق كبير له شأن على الساحة الرياضية اليمنية وهو فريق بطولات.. ونقول للاعبين أوفيتم في هذا الموسم ويكفي أنكم نجوم المنتخبات، وهداف العرب من العنيد والفريق بدون محترفين، وهذا هو الإنجاز».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى