مقتل ثلاثة جنود وثلاثة مدنيين في هجمات في بغداد وبعقوبة

> بغداد «الأيام» ا.ف.ب :

>
امرأة عراقية تصرخ وتبكي بعد مقتل احد اقاربه
امرأة عراقية تصرخ وتبكي بعد مقتل احد اقاربه
اعلنت مصادر امنية عراقية أمس الإثنين مقتل ثلاثة جنود عراقيين وثلاثة مدنيين بينهم امرأة في اربع هجمات مسلحة في بغداد وبعقوبة,وقال مصدر في وزارة الدفاع رفض الكشف عن اسمه ان "مسلحين مجهولين يستقلون سيارتين مدنيتين اطلقوا النار باتجاه دورية للجيش العراقي بالقرب من جامع ام الطبول في حي اليرموك غرب بغداد ما اسفر عن مقتل ثلاثة من افراد الدورية واصابة اثنين آخرين".

وفي حادث منفصل اخر، اعلن مصدر في الداخلية ان "مدنيا عراقيا قتل واصيب خمسة اخرون في اطلاق نار من قبل مسلحين مجهولين بالقرب من ساحة عدن" على مقربة من
منطقة الكاظمية الشيعية.

وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه ان "مسلحين يستقلون سيارتين مدنيتين اطلقوا النار على المدنيين في منطقة ساحة عدن القريبة من منطقة الكاظمية".

واضاف ان "الاعتداء وقع عند الساعة 12:00 بالتوقيت المحلي (08:00 تغ)".

ويأتي هذه الهجوم بعد يوم من الهجوم المسلح الذي استهدف الزوار الشيعة في مناطق متعددة في بغداد والذي اسفر عن مقتل عشرين شخصا على الاقل واصابة اكثر من 300 اخرين.

وفي بعقوبة (60 كلم شمال شرق بغداد)، اعلنت الشرطة العراقية مقتل مدني وامرأة تعمل موظفة في حماية المنشآت بنيران مسلحين في حادثين منفصلين في بعقوبة.

وقال مصدر في الشرطة ان "مسلحين مجهولين قتلوا موظفة تعمل في حماية المنشآت في المصرف الزراعي في بعقوبة اثناء صعودها الى باص في طريقها الى عملها صباح أمس".

كما قتل مدني على يد مسلحين مجهولين في قرية زاعنية (10 كلم شمال بعقوبة) دون معرفة الاسباب بحسب الشرطة.

وعثرت الشرطة على جثة امرأة في حي اليرموك وسط مدينة بعقوبة عليها آثار اطلاق نار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى