مرشح المؤتمر الشعبي العام مخاطبا أبناء محافظة المحويت .. في الـ 20 من هذا الشهر سيقول شعبنا نعم للوحدة الوطنية والحرية والديمقراطية نعم للامن والاستقرار والتنمية لا للارهاب لا للانفصال

> المحويت «الايام» عبدالفتاح حيدرة:

>
علي عبدالله صالح مرشح المؤتمر الشعبي العام
علي عبدالله صالح مرشح المؤتمر الشعبي العام
أقيم صباح أمس بمحافظة المحويت مهرجان انتخابي للاخ علي عبدالله صالح مرشح المؤتمر الشعبي العام للانتخابات الرئاسية ، الذي حضر المهرجان وكان في استقباله المسئولون وأعضاء المجالس المحلية والمشايخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية وجموع غفيرة من المواطنين الذين احتشدوا على الطرقات وفي ملعب المحافظة وبأعداد تقدر بعشرات الآلاف وقفت تهتف وتصفق لمرشح المؤتمر الشعبي العام وتحمل اللافتات التي تعبر عن تأييدها لمرشح المؤتمر الاخ علي عبدالله صالح .

وفي المهرجان تحدث الاخ مرشح المؤتمر الشعبي العام بكلمة حيا فيها الحاضرين وقال:« في البداية أحيي دور محافظة المحويت الايجابي اثناء معركة الدفاع عن الوحدة، وكان دورا رائعا وايجابيا لن ننسى تلك المواقف وذلك السيل الجرار الذي جاء من هذه المحافظة الحرة، إني أحييكم وأحيي مشاعركم الطيبة مشايخ وأدباء ومثقفين وسياسيين على ما استقبلنا به من حفاوة وترحاب في هذه المحافظة البطلة ».

وأضاف قائلا:«أنا سعيد جدا بما شاهدته ورأيته، وما تحقق في مجالات التنمية من مشاريع تنموية رائعة شملت الكهرباء والمياه والطرقات والتعليم العام والتعليم العالي سيلا من المشاريع التي يعتز بها الشعب،وأنتم تستحقون ذلك ، ولكن عيون الظلام وأصحاب النظارت السوداء ينكرون ذلك وسيظل يرافقهم العمى، والحقد في قلوبهم ، إنهم ينكرون كل شيء جميل ويضللون جماهير الشعب بتلك الخطابات الرنانة لدغدغة عواطف الامة وكله كذب وزيف» . وأضاف بالقول:«لا نستطيع أن ننكر الحقائق ونقول انه لا يوجد كهرباء اومياه او حواجز مائية فهي موجودة علي أرض الواقع ولكنهم لا يبصرون ، إنهم يحملون معولا للهدم لا معولا للبناء ، يريدون ان يهدموا الوحدة الوطنية وان يوجدوا تصدع في وحدتنا الوطنية ولكنهم غير قادرين على ثني ارادة هذه الجماهير .. غير قادرين ان يزيفوا وعي الجماهير بحقدهم وكراهيتهم لهذه الامة ولكل هذه المنجزات لأن العاجز لا يستطيع ان يعمل شيء ، الصحيح هو انه لا يستطيع ان يعمل شيء لا في الماضي ولا في المستقبل» .

وأضاف:«أيها الاخوة إننا ننظر الى مستقبل يولي دور الشباب لقد وجهنا الحكومة بأن تعمل على توزيع الاراضي في المناطق الساحلية والصحراوية للشباب لبناء المساكن واصلاح المزارع لاستيعاب هذا الشباب ومكافحة الفقر ومحاربته ومكافحة الفساد، أيضا سنعمل مع كل الشرفاء رجالا ونساء على مكافحة الفقر والفساد ،لأن مكافحة الفقر هو من أجل استيعاب البطالة من خلال توفير فرص العمل ».

وتابع كلمته قائلا:«يا أبناء المحويت وياجماهير شعبنا اليمني العظيم اسمحوا لي ان أتوجه لكم بالشكر والتقدير على تفاعلاتكم وعلى هذا العرس الديمقراطي الرائع الذي أكدناه بإرادتنا إكدنا هذا العرس الديمقراطي بإرادتنا بإقامة هذه الاعراس لمرشح الشعب ومرشحي المؤتمر ومرشحي أحزاب اللقاء المشترك والمجلس الوطني للمعارضة على حد سواء». واختتم كلمته قائلا:«يوم الـ20 من سبتمبر الجاري سيكون يوما تاريخيا عظيما في حياة شعبنا مثل يوم الـ26 من سبتمبر عندما تقدمت الثورة عندما يقول الشعب عندما يقول شعبنا اليمني العظيم نعم للوحدة الوطنية والحرية والديمقراطية نعم للامن والاستقرار والتنمية لا للارهاب لا للانفصال، لا للحقد والتسيب، .. نعم .. ليقول الشعب كلمته يوم الـ20 من سبتمبر لأصحاب النظارات السوداء وأمثالهم ، نعم للمؤتمر الشعبي العام لهذه الخيول الجامحة في قيادة مسيرة الوطن خلال 28 عاما مع المؤتمر وسيقودها في المستقبل ان شاء الله التحية لكم بهذا الاحتفال الجماهيري بمحافظة المحويت الابية».

وكان قد تحدث في المهرجان كل من الاخوة حمود عباد عضو الامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام رئيس دائرة المنظمات الجماهيرية ومحمد يحيى الشرفي عن قيادة الحملة الانتخابية للمرشح بالمحافظة والدكتور أحمد العجل عن قطاع الشباب والاخت الهام النزيلي عن قطاع المرأة بالمحافظة استعرضت جميعها أهداف البرنامج الانتخابي لمرشح المؤتمر الشعبي العام وطموحاته لتحقيق الرفاهية والازدهار والتنمية الشاملة والتمسك بعلي عبدالله صالح رئيسا للبلاد من أجل تحقيق غايات وطموحات أبناء الشعب اليمني .

جانب من الحضور
جانب من الحضور
كما قام مرشح المؤتمر الشعبي الأخ علي عبدالله صالح أمس بزيارة الى عدد من المديريات في محافظتي صنعاء، والمحويت، حيث زار مديرية همدان محافظة صنعاء ، وكان في استقباله الاخوة المسؤلون وأعضاء المجلس المحلي والمشايخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية وجموع غفيرة من المواطنين من أبناء مديرية همدان الذي اصطفوا على جانبي الطريق للترحيب به والتعبير عن سعادتهم بزيارته لهم وتفقده لأحوالهم وتلمس قضاياهم واحتياجات مناطقهم.

وزار بعد ذلك مديريات شبام كوكبان والطويلة والرجم والمحويت .. حيث كان في استقباله المسئولون وأعضاء المجالس المحلية والمشايخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية وجموع غفيرة من المواطنين الذين احتشدوا على الطرقات معبرين عن سعادتهم بزيارة الرئيس لهم وتفقده لأحوالهم وتلمس احتياجاتهم .

منوهاً بما تعيشه بلادنا من أعراس ديمقراطية كبيرة تؤكد حقيقة الممارسة الديمقراطية التي يمارسها شعبنا اليمني اليوم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى