مرشح المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح بمحافظة ريمة وبين جماهيرها الغفيرة التي حضرت المهرجان:سيتم تنفيذ قانون الذمة المالية وتطبيقه حرفياً دون مجاملة أو محاباة لأي شخص مهما كان مركزه و منصبه

> ريمة «الايام» عبدالفتاح حيدرة:

>
مرشح المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح بمحافظة ريمة
مرشح المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح بمحافظة ريمة
أقيم صباح أمس الاربعاء في منطقة الكبة بمديرية الجبينن بمحافظة ريمة مهرجان انتخابي للاخ علي عبد الله صالح مرشح المؤتمر الشعبي العام للانتخابات الرئاسية المقرر اجراؤها في الـ 20 من سبتمبر الجاري.

وفي المهرجان رحب الاخعلي عبدالله صالح مرشح المؤتمر الشعبي العام بالحاضرين وقال : «الاخوة والاخوات ابناء محافظة ريمة الناشئة، اشعر بالارتياح التام للتحولات الكبيرة التي تحققت في هذه المحافظة الناشئة والشكر موصول لأبنائها الأوفياء والى قيادة المحافظة والمديريات والدوائر الانتخات انها تحولات كبيرة في مجال ايجاد البنية التحتية كالطرق والكهرباء والخدمات العامة والمدارس وغيرها وان شاء الله قريبا سيتم انشاء عدد من المعاهد الفنية وبعض الكليات كنواة لإنشاء جامعة في ريمة. ان هذه الانجازات الرائعة التي تحققت في ريمة منذ انشائها جاءت بفضل تعاونكم واستتباب الأمن والاستقرار في المحافظة، ان الثورة اليمنية 26 سبتمبر و 14 اكتوبر قد حققت تحولا هائلا في حياتنا منذ قيامها ومنذ ان تم اعادة تحقيق الوحدة اليمنية عام 1990م، حيث تحقق الشيء الكثيرمن الانجازات، وهي مرآة الجميع وأمام الجميع لايجب التحدث عنها، بل هي تتحدث عن نفسها ».

واضاف قائلا :«أنا لن استرسل في الحديث عن الانتخابات وعن المهام المستقبلية، وقد تحدث شاعر ريمة بما فيه الكفاية وهو معبر عن ما تريده القيادة وما يريده الشعب . ان ما يهمنا هو المستقبل، وان شاء الله من ضمن خططنا المستقبلية وبرامجنا، هو تنفيذ قانون الذمة المالية الذي أقره مجلس النواب ليشمل رأس الدولة حتى أدنى سلم هرمي في أجهزة الدولة وبحيث يشمل هذا القانون كبار القوم الذين يسعون في الارض فسادا ويحملون الآخرين وزر ما يعملونه و ان شاء الله سوف يتم تنفيذ هذا القانون وتطبيقه حرفيا دون مجاملة او محاباة لأي شخص مهما كان مركزه او منصبه او عرضه او طوله هذا من ضمن المهام المستقبلية قانون اقرار الذمة المالية.. سنحافظ بكل ما نستطيع من قوة على الامن والاستقرار، وعلى انجاح هذا المعترك السياسي والديمقراطي في ظل أمن واستقرار، من أجل نجاح العملية الانتخابية لمنصب رئاسة الجمهورية والمجالس المحلية بإذن الله نعم سيقول شعبنا كلمته الفاصلة والحاسمة يوم العشرين من سبتمبر.. نعم للامن والاستقرار.. نعم للحفاظ على الوحدة اليمنية.. لا للقوى الظلامية.. لا لقوى الردة والانفصال ان شاء الله».

وتساءل مرشح المؤتمر الشعبي العام كيف اجتمع ما اسماهم دعاة الردة والانفصال والقوى الظلامية وقال:«ان اجتماع دعاة الردة والانفصال والقوى الظلامية على شيئين اثنين هما ان جميعهم من اصحاب السوابق واصحاب الردة والانفصال، كانوا شركاء اساسيين في الماضي بالسلطة ، ولكنهم تآمروا على الوحدة واستلموا ثمنها وارادوا ان يعيدوا عجلة التاريخ الى الوراء، هذا الشيء الاول.. اما الثاني فهو ان قوى الظلام اعتقدت في حينها انها البديل للحزب الاشتراكي الذي كان شريكا معنا في الوحدة وارادوا ان يحلوا في كل مفاصل الدولة بدلا عن الاشتراكي.. نعم حلوا، لكنهم لم يفلحوا في أدائهم وكانوا فاسدين، نعم كانوا فاسدين.. قوى متخلفة ورجعية وظلامية شمولية ايضا لها جذور مع النظام الامامي الرجعي، ولذلك كليهما نظامان شموليان كيف اجتمع الحزب الاشتراكي وحركة ما يسمى بالاخوان المسلمين ويشكلون ما يسمى باللقاء المشترك، اذا هم يريدون حركة انقلابية على الشرعية، ويريدون ان يصنعوا يمنا عراقيا صوماليا، ولكن ذلك أبعد عليهم من عين الشمس ان جماهير شعبنا اليمني هي القوى الفاعلة الداعمة للامن والاستقرار وللوحدة والديمقراطية والتنمية ومن ورائها المؤسسة الامنية والعسكرية البطلة.. وبعيد عليهم كل البعد ان يمزقوا الوطن».

جانب من الحضور الجماهيري
جانب من الحضور الجماهيري
وكان الاخ محمد عبده مراد رئيس الحملة الانتخابية لمرشح المؤتمر الشعبي العام للرئاسة في المحافظة ألقى كلمة استعرض فيها أهداف البرنامج الانتخابي للمرشح وأبرز أولوياته في المرحلة القادمة.. مشيرا الى ان الجماهير الحاشدة والغفيرة التي حضرت المهرجان جاءت من كل انحاء ريمة تعبر عن تقديرها ووفائها للاخ علي عبدالله صالح مرشح المؤتمر الشعبي العام على ما تحقق في ظل قيادته الحكيمة لمسيرة التنمية في الوطن خلال السنوات المنصرمة من انجازات عظيمة لليمن بشكل عام وريمة بشكل خاص .. كما ألقيت كلمات من قبل الشيخ مجاهد علي عبدالله العقيلي عن العلماء في المحافظة والذي حرم تحريما شرعيا قاطعا الدعوة الى منافسة أولي الامر، وعلي احمد حنتوس عن الشباب والاخت أفراح العروسي عن المرأة أشادت بالانجازات التي شهدتها محافظة ريمة منذ اعلانها محافظة.. وثمنت الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة للتنمية في هذه المحافظة وكذا دعم مشاركة المرأة الفاعلة في كافة مناحي الحياة العامة والسياسية .

كما قام الرئيس علي عبد الله صالح بعد ذلك بزيارة تفقدية لمديرية بلاد الطعام بمحافظة ريمة .. اطلع خلالها على احوال المواطنين وهموهم وتطلعاتهم من المشاريع المختلفة.

وتفقد الرئيس خلال الزيارة سير العمل في عدد من مشاريع الطرق الجاري تنفيذها في مديرية بلاد الطعام في اطار اهتمام الدولة بتوفير مشاريع البنى التحتية والاساسية لمحافظة ريمة باعتبارها محافظة جديدة.

رافقه خلال الزيارة عدد من الأخوة الوزراء وأعضاء مجلسي النواب والشورى والمشايخ والشخصيات الاجتماعية .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى