حادث تصادم في كورنيش المملاح بالمنصورة يؤدي لمصرع 2 وإصابة 16 آخرين

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب

>
الحافلة الكوستر بعد رفعها وإخلاء الركاب إثر وقوع الحادث
الحافلة الكوستر بعد رفعها وإخلاء الركاب إثر وقوع الحادث
وقع ظهر أمس حادث تصادم بين حافلة ركاب نوع كوستر أجرة، وسيارة دينا نوع أيسوزو لتوزيع المنتجات التجارية عند مفترق طريق كورنيش المملاح حي ريمي بمديرية المنصورة أدى إلى وفاة شخصين وإصابة 16 آخرين من ركاب الحافلة.

وذكر لـ «الأيام» شهود عيان أن الحافلة وتحمل رقم 316/11 والتي كانت تحمل ركاباً متجهين من فرزة الهاشمي بالشيخ عثمان إلى مدينة زنجبار بمحافظة أبين ، وفي تقاطع كورنيش المملاح اصطدمت بها سيارة دينا تحمل رقم 7592/3 والتي كانت تسير بسرعة كبيرة بحسب شهود العيان بينما كانت الحافلة تسير باتجاه الطريق الرئيس على الكورنيش.

وقد أدى الحادث إلى انقلاب الحافلة في الطريق بينما سيارة دينا استمرت في السير متجاوزة حاجز الرصيف لتقف على رصيف الطريق الآخر المعاكس على بعد 50 متراً من مكان الحادث.

السيارة الدينا وقفت على الطريق المعاكس بعد الحادث
السيارة الدينا وقفت على الطريق المعاكس بعد الحادث
وقد توفي في هذا الحادث المؤسف شخصان من ركاب الحافلة كانت إصابتهما في الرأس ولم تعرف حتى الآن هويتهما فيما أصيب 16 آخرون من الركاب بإصابات وصفت بعضها بالبليغة.

والمصابون هم:

صالح يسلم سالم سائق الحافلة (لودر)، ناصر أحمد عبدالله (زنجبار)، سالم علي فتيني (الحسينية بالحديدة)، معين زين مطهر (يعمل في مصنع بحلس)، وصفية أحمد علي (الحصن أبين)، وسعيدة أحمد سعيد (الحصن)، ومأمون عوض عبدالله الشرعبي (الحصن)، أحمد بن أحمد الدهبلي (العريش)، أشرف سعيد شائف (ردفان) والإخوة فؤاد حسين سعيد زمبع، سليمان حسين سعيد زمبع، عبدالله حسين سعيد زمبع (من حيس الحديدة)، ونجيب سليمان حسين شجينة (أبين)، وسالم محمد شيخ محسن (نصاب بشبوة)، وعبدالحميد مثنى ثابت (ردفان) وعبدالجليل حسن محمد (البساتين عدن) .

دماء الضحايا مع بعض المتعلقات الشخصية لهم تناثرت على الطريق
دماء الضحايا مع بعض المتعلقات الشخصية لهم تناثرت على الطريق
ولم يصب سائق السيارة (دينا) بأذى ويدعى محمد سالم محمد العرجي، يسكن مدينة المعلا وهو رهن التحقيق في شرطة المنصورة.

وعلمت «الأيام» أن جميع المصابين تم نقلهم إلى مستشفيي 22 مايو بالمنصورة، والجمهورية التعليمي بخورمكسر، وقد بذلت شرطة المرور جهوداً لإسعافهم والحفاظ على ممتلكاتهم الشخصية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى