روشـتة ريــاضـية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> إن دعم وزارة الشباب والرياضة بمخصص مالي سنوي أولي لمركز الفقيد العولقي لألعاب القوى بعدن سوف يسهم في تنفيذ خطط المركز المستقبلية على أسس علمية، لذا نطالب قيادة المحافظة والمؤسسات والبيوت التجارية بتقديم الدعم المادي والمعنوي للمركز الذي سوف يعيد للمحافظة موقعها المتميز بهذه اللعبة، وإن دعم مثل هذه المراكز لجميع الألعاب وفي كل المحافظات هو الأساس المتين لتطوير الرياضة، وعلى هذه المراكز تقديم خطط عملها للوزارة للمتابعة والتنفيذ ومواصلة الدعم المادي ورفعه بموجب خطط وتنفيذ المراكز.

> كنت مع أحد الرياضيين القدامى المخلصين نتناقش في أوضاع رياضتنا المحنطة، وبعد النقاش الطويل قال لي: يظهر أن مداركنا الرياضية قد شاخت وأصبحنا خارج نطاق الخدمة.. قلت له ما زلنا بقوانا وقادرين أن نفرق بين الصح والغلط ونحن كما قال الشاعر عبدالله هادي سبيت: (إن القطن لا دول بيّض).. يعني كل ما طالت مدة بقاء القطن يزداد بياضا.

> البعض يتمشدق بالمعرفة الرياضية وأنه الغيور الوحيد على مصلحة الرياضة والرياضيين، وإذا وصل إلى موقع القيادة بقدرة قادر أو بدعوة الوالدين تضيع تلك الفصاحة والمهم (وقت النفس يهدر هدير عنتر).

> رحم الله الأخ العزيز الكابتن عبدالله عبده علي الذي عرفته عاشقا مغرما بالرياضة وخاصة كرة القدم التي لا تفوته أي مباراة تقام فيها (ناشئين، شبابا، أول).. قدم للعبة الكثير ولم يأخذ منها غير السمعة الطيبة والذكر الحسن، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى