مدير عام القبيطة: لا نريد مجلساً محلياً لتصفية الحسابات

> القبيطة «الأيام» أنيس منصور

> التقى الأخ أمين قراضة، مدير عام مديرية القبيطة محافظة لحج بأعضاء المجلس المحلي للمديرية في الأمسية الرمضانية يوم أمس الأول في منطقة ظمران.

وخلال الأمسية تحدث مدير عام المديرية حول مجمل القضايا المطروحة أمام المجلس المحلي، منوهاً بضرورة التنسيق بين المجلس وأعضاء مجلس النواب والذي كان غائباً عن المجلس المحلي السابق، مشيراً إلى أن المديرية محرومة من المشاريع التنموية وسبب حرمانها يرجع إلى عدم تنظيم الجهود، مطالباً أعضاء المجلس الجديد استيعاب قانون السلطة المحلية ولائحته التنفيذية.

وأضاف قائلاً: «إن كل عضو لا يمثل دائرته المحلية فقط ولا يمثل حزبه، والعمل يكون بروح جماعية بعيداً عن المناطقية، ولا يوجد في المديرية ما نختلف عليه فهي بلاد جبلية جرداء يهددها الجفاف سنوياً وما نريده هو مجلس محلي خدمي وليس مجلساً لتصفية الحسابات».

يذكر أن أعضاء المجلس المحلي المنضوين في المؤتمر الشعبي العام يتدارسون هذه الأيام تشكيل لجان المجلس وانتخاب الأمين العام حيث تشير مصادر مؤتمرية إلى أن هناك اجماعاً على اختيار على الجمهوري، لمنصب الأمين العام وتقسيم لجان المجلس على التوزيع النسبي للعزل، ذلك أن غالبية أعضاء المجلس من المؤتمر الشعبي وعددهم ثمانية عشر عضواً فيما نصيب اللقاء المشترك ثمانية أعضاء فقط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى