«الأيام الرياضي» تقتحم معقل ناشئه أهلي الغيل للتايكوندو:مدرب الفريق: البداية كانت صعبة والناشئون هم العمود الرئيسي للعبة

> «الأيام الرياضي» عمر فرج عُبد :

> أصبح للعبة التايكوندو موقع اساسي بين الالعاب الرياضية التي يمارسها النادي الأهلي بغيل باوزير .. «الأيام الرياضي» اقتحمت معقل ناشئة التايكوندو الذين هم العماد الاساسي للعبة والذين أحرزوا خمس بطولات متتالية ورفدوا خزينة النادي بالعديد من الكؤوس والميداليات التي تعتبر مكسباً كبيراً في ظل الأوضاع التي يعيشها النادي.. وقد خرجنا من هذا الاقتحام بحصيلة وافرة من الاحاديث مع قائد الإنجازات والابطال نقدمها خلال هذا التناول.

> الكابتن فادي أحمد اليزيدي، مؤسس ومدرب اللعبة :

نشكر «الأيام الرياضي» للفتتها الكريمة بالنزول إلى منشأة النادي الاهلي، وبالنسبة للعبة التايكوندو بالنادي فنحن مطمئنون عليها لوجود هذا الكم الكبير من الناشئين وهم العمود الرئيسي لأي لعبة، والبداية كانت صعبة ولكن بمرور الوقت استطعنا وضع برنامج الناشئين وذلك لغرض الاختيار والفرز، ومع تطور مفهوم اللعبة لديهم نجحنا في تنفيذ البرنامج، ويعود ذلك لأخلاقهم والتزامهم مما ساعدنا كثيراً في رسم خططنا، واليوم أصبح عندنا قاعدة كبيرة من الناشئين استطعنا بهم تحقيق البطولات على مستوى المحافظة وأن نرفد الفئات الاخرى للعبة وأن نوجد مجاميع من الناشئين والشباب والكبار، وهي قاعدة راسخة في النادي، والناشئون هم الأكثر حصولاً على البطولات حيث حققوا خمس بطولات متتالية آخرها بطولة تصفيات المحافظة السابقة بساحل حضرموت التي أقيمت مؤخراً واصبحنا ممثلين للمحافظة في التصفيات النهائية القادمة. ونستعد جيداً للمشاركة في هذه التصفيات ونأمل تحقيق المركز الأول بإذن الله تعالى، كما وضعنا برنامجا مكثفا من أجل إحراز البطولة التمهيدية للشباب للساحل لنمثل المحافظة في البطولة النهائية، ولقد حققت هذه اللعبة العديد من الإنجازات على مختلف المستويات وكذا الميداليات والأوسمة وبعض لاعبينا تحصلوا على ترقيات في اختبارات الأحزمة الملونة، وكما قلت فنحن مطمئنون على تطوير هذه اللعبة من خلال الناشئين الرافد الاساسي، وفي الاخير نشكر إدارة النادي لتسهيلها وتذليلها الصعاب أمام ممارسة اللعبة.

الناشئ زكريا محمد عبيدون الحاصل على الذهبية في التصفيات التمهيدية: ان شعوري لا يوصف لانني حققت هذا العام بطولة المحافظة مع زملائي وإن شاء الله نحقق بطولة الجمهورية المقبلة ويعود الفضل في صقل موهبتي إلى المدرب الكابتن فادي أحمد اليزيدي الذي استفدت منه كثيرا وأشكر إدارة النادي على إتاحتها الفرصة لنا لمزاولة هذه اللعبة.

> الناشئ علي عبدالله العماري، الحاصل على الذهبية: إن حبي للعبة التايكوندو يعود الفضل فيه إلى المدرب فادي اليزيدي، فهو من علمني فنونها وأصولها وشجعني حتى أصبحت أتقلد الميداليات، ومشغوف بحبها وكذلك كل الناشئين والشباب والكبار الذين يمارسون هذه اللعبة في النادي.

> الناشئ محمد عبده هاشم، الحاصل على الفضية: نعد العدة من خلال البرامج المعدة من قبل المدرب ونحن مصرون على أن نتخطى الإنجازات التقليدية بالمحافظة، والجميع هنا يكثف من التمارين حسب الخطة المدروسة والمرسومة لنا ،وجئنا لممارسة هذه اللعبة لحبنا لها وإخلاصنا وأقولها صريحة إن على المسؤولين سواء في الناي أو مدينة غيل باوزير أن يحافظوا على هذا الكنز الثمين والمتمثل في الناشئين الذين هم نموذج لأندية المحافظة حتى تستمر عجلة التطور لهذه اللعبة، ونشكر «الأيام الرياضي» على زيارتها لنا وتلمس نشاط اللعبة عن قرب.

> الناشئ محمد أحمد بامطرف، الحاصل على الذهبية:

الحمد لله لفوزنا ببطولة المحافظة وتأهلنا إلى التصفيات النهائية للجمهورية وكذا حصولي على الميدالية الذهبية ولقد تحقق هذا بفضل إخلاص اللاعبين وجهود المدرب والإدارة، ونحن نستعد جيداً لكي نحقق المزيد من الإنجازات.

> الناشئ أحمد سالم الخلاقي، الحاصل على الفضية:

عندما أزاول لعبة التايكوندو أحس أن هناك الكثير من عالمها الذي لم أعرفه وأحاول أن أصل إليه من خلال جهود المدرب فادي اليزيدي، ونحن سعداء بحصولنا على بطولة المحافظة ونقوم بالتدريبات المكثفة حسب البرامج المعدة من قبل المدرب حتى نحقق إنجازاً جديداً، وجميع اللاعبين كالأسرة الواحدة.. وتقديرنا لجميع الجهود التي تبذل لإظهار لعبة التايكوندو بشكل جيد وتطورها نحو الأفضل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى