تسليم المتهم بقتل الجنديين بثمود بعد قيام شبان بتهريبه إلى الصحراء

> وادي حضرموت «الأيام» خاص:

> تسلم قائد اللواء (107) مساء أمس الأربعاء الجندي الفار والمتهم بقتل زميلين له أمس الأول، بعد أن فرضت قوة عسكرية حصارا في محيط مدينة ثمود والمنزل المفترض اختباء الجاني فيه.

وتفيد المعلومات بأن شباناً من المنطقة عملوا على تهريب الجندي الجاني الى منطقة بعيدة من الصحراء، وكانت مجموعة قبلية من أقارب الجندي وصلت أمس إلى ثمود من محافظة الجوف للوقوف على الوضع ومعرفة ما حصل، وبذلت جهود رسمية وقبلية من المنطقة من بينها قبائل مهرية والمناهيل والعوامر والصيعر إلى جانب الاخ صالح سالم العامري، عضو مجلس النواب ومنصر المنهالي، مدير عام رماه وسالم بن شحبل، مدير عام ثمود الذين عملوا على التواصل مع الشبان بالصحراء عبر هاتف الثريا، وتهدئة الأمور بالمنطقة. وأفضت المساعي إلى استلام الجندي من قبلهم وبحضور أقاربه ومن بينهم والده، وتم تسليمه الى قائد اللواء الذي ينتسب إليه الجاني والجنديان اللذان لقيا مصرعهما.

وأثارت هذه الجهود ارتياح أبناء مديرية ثمود وعموم مناطق صحراء ووادي حضرموت.. وللحالة غير العادية التي شهدتها المديرية فإنه لم ينعقد أمس الاجتماع الأول للمجلس المحلي بثمود لانتخاب هيئته الإدارية كغيره من المجالس جراء ذلك الوضع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى