صحيفة سورية تحمل على بعض العرب "المتواطئين" مع الولايات المتحدة واسرائيل

> دمشق «الأيام» ا.ف.ب :

> حملت صحيفة تشرين الحكومية السورية أمس السبت على "بعض العرب المتواطئين" مع الولايات المتحدة واسرائيل في مخططاتها "للاساءة الى سوريا"، مؤكدة انهم لن يحصدوا الا "الخيبة والخذلان".

وقالت الصحيفة "هناك بعض العرب من يندفع في المشروع الاميركي اكثر من الاميركيين انفسهم في مواقفهم الصامتة والمتواطئة مع التسليم بقدر القضاء الاميركي والقدر الاسرائيلي للاساءة الى سوريا ومحاصرتها".

وهاجمت الصحيفة الادارة الاميركية "لمباركتها مجزرة بيت حانون". كما هاجمت الدول الاوروبية "لهذا الصمت على الذي تقترفه اسرائيل بحق الشعب الفلسطيني (...) والصمت والتجاهل العربي (حيال) هذه الاعمال الوحشية الاسرائيلية".

ودانت الصحيفة الحكومية "الطابور الخامس الذي يردد ويعمل على الاستقواء بالاجنبي وتحريضه على حصار وتهديد سوريا ويقدم معلومات كاذبة تبنى على مواقف دولة عظمى تهدد وتوعد وتواصل مساعيها لعزل سوريا ومعاقبتها على ذنب لم تقترفه".

واوضحت ان "التحركات التي تشهدها سوريا تؤكد انها غير معزولة وانها ركن اساسي لا يمكن تجاوزه في المنطقة"، مؤكدة ان "اساليب الضغط والتهديد والوعيد لم تعد ترهب احدا (...) ولم تعد تقنع حتى اصحابها وحلفائهم".

واكدت الصحيفة ان "الطابور الخامس وادواته واشخاصه لن يحصدوا الا الخيبة والخذلان" لان "الشارع العربي اكثر وعيا وادراكا لما يجري مما يظنون".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى