البطل علي النونو والنتيجة 2/1 لمنتخبنا .. فيلم هندي - يمني في ختام تصفيات آسيا بإخراج وسيناريو رديئين

> صنعاء «الأيام» أحمد الشبارة:

> استمتعت جماهير العاصمة صنعاء الحاضرة في ملعب المريسي والمتابعون على قناتي ART والارضية اليمنية، بمشاهدة فيلم هندي يمني مشترك على غرار الافلام الهندية المشهورة، ولم يكن أمام المشاهدين سوى ضرب الخدود بانتظار ظهور البطل بعد مشاهد أكشن طويلة ورديئة الإخراج والسيناريو.. فمباراة الامس التي جمعت منتخبنا الوطني الأول والمنتخب الهندي في ختام التصفيات الآسيوية في مباراة تحصيل حاصل تحولت إلى فيلم هندي على الطريقة اليمنية ايضا، وكان بطل الفيلم الكابتن علي النونو الذي سجل هدف الفوز قبل نهاية المباراة بعشر دقائق ليهدي لليمن فوزا بدون لون أو رائحة.

(الفيلم) عفواً المباراة كانت سيئة من الفريقين مع أفضلية للمنتخب الهندي في الشوط الاول وبدايات الشوط الثاني، وتكللت الافضلية بتقدم المنتخب الهندي بهدف سهل في مرمى معاذ عبدالخالق في د (10) من الشوط الثاني بتوقيع المشاغب براديب بعد جهد واضح لزميله المشاغب ايضا مانجيت، وبعد هدف التقدم الهندي انجلت الغيوم عن منتخبنا وتحسن أداؤه وصحا من غفلته وظهر بصورة مغايرة للجزء الاول من المباراة، وتمكن لاعبه نشوان الهجام من إحراز هدف التعادل من رأسية مباغتة علت الحارس الهندي المتقدم في د (15)، وظل بعد ذلك منتخبنا متفوقا مع وجود خطورة للهجوم الهندي في ظل ضياع فرص ثمينة من بين أقدام مهاجمي منتخبنا المستهترين، حتى د (37) عندما وصلت كرة عكسية جميلة إلى علي النونو انحنى لها كثيراً وبرأسه سجل هدف الفوز المفاجئ لينتهي اللقاء 2/1 لصالح منتخبنا .

مشاهد من اللقاء
> منتخبنا قدم مباراة سيئة ورغم الفوز كان الجميع مستاء من الاداء وفي مقدمتهم مدرب المنتخب محسن صالح وقيادة الاتحاد، فيما ظهر المنتخب الهندي بأفضلية أحرجت منتخبنا الذي يلعب بين جمهوره وعلى أرضه وتساءل الجميع كيف فاز منتخبنا في مباراة الذهاب 3/صفر.

> ظلت نتيجة اللقاء 1/1 سواء على قناة ART أو وكالة "سبأ" اليمنية للأنباء ولم يتم التصحيح إلا بعد زهاء ساعة عقب انتهاء المباراة.

> حضر المباراة عدد كبير من المسؤولين وفي مقدمتهم الأخ عبدالله بهيان، وكيل وزارة الشباب والرياضة والشيخ أحمد العيسي، رئيس الاتحاد إضافة إلى الضيوف د. جلال فقيرة وزير الزراعة والري الرئيس الفخري لنادي السبعين، ووكيل امانة العاصمة محمد الصرمي، أمين عام المجلس المحلي أمين جمعان وأعضاء السفارة الهندية بصنعاء.

> قاد المباراة طاقم أردني في الساحة حسن مرشود وساعده عبدالكريم عيدات وعوني حسونة والرابع إسماعيل الحافي، وماهيش بسيتا مراقب المباراة من النيبال، ومراقب الحكام الإيراني حسين أصغري.

> ظهر منتخبنا في فيلم الامس بصورة رديئة وهي عنوان اولي لنتائج قادمة في بطولة العرب وخليجي 18 وكون المباراة تحصيل حاصل نتمنى أن تكون درسا ذا فائدة لتجنب المشاركة الهزيلة والفضائح المدوية، ما لم فالاعتذار أولى من هكذا مشاهد لا ترتقي لمستوى وطموح محبي الأخضر قياسا بالدعم والرعاية الكبيرة للمنتخب من الجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى