الهيئة الإدارية لمحلي البريقة تقوم بالنزول لتفقد بعض من المرافق الخدمية في المديرية

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب

>
أثناء زيارة المشاريع قيد التنفيذ في البريقة
أثناء زيارة المشاريع قيد التنفيذ في البريقة
قامت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي لمديرية البريقة برفقة الأمين العام للمجلس الأخ رضوان محمد علي صباح أمس بالنزول الميداني لتفقد بعض من المرافق الخدمية والمشاريع التي في طور التنفيذ في المديرية، حيث تم النزول الى المجمع الصحي بالبريقة وتفقد المبنى الجديد لحالات الولادة الذي من المقرر افتتاحه قريبا كما تم النزول الى سوق الاسماك لمعرفة احتياجات هذا السوق حيث من المقرر ان يتم عملية الترميم فيه بتكلفة تقدر بمبلغ 5 مليون ريال.

كما تم النزول إلى مبنى المجمع الحكومي للمديرية التابع للإدارة المحلية لتفقد سير الأعمال فيه حيث استمع الجميع الى شرح عن أعمال البناء من قبل المقاول المنفذ لهذا العمل ومن المقرر الانتهاء من العمل فيه في نهاية شهر مارس 2007م.

كما تم النزول الى مبنى المجمع الصحي الواقع في مدينة الشعب والذي تم الانتهاء من أعمال البناء فيه وتبقى التأثيث ومن المقرر افتتاحه قريباً لخدمة المواطنين في هذه المدينة. وتأتي هذه الزيارات للهيئة الادارية للمجلس المحلي لمديرية البريقة بناء على قرار اتخذه المجلس برئاسة مدير عام المديرية الأخ جمال أحمد مجعلي، لتنشيط عمل المجلس وهيئاته الادارية.

شارك في النزول الاخوة محمد عبدالوهاب، رئيس لجنة الخدمات وعلي سعيد هيثم، رئيس لجنة التخطيط والتنمية وحسن عوض أحمد، رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية ومحمد حسن، عضو المجلس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى