م.عبدالله بقشان يتفقد سير العمل في مشروع مصنع اسمنت الشركة العربية اليمنية المحدودة

> المكلا «الأيام» سند بايعشوت

>
م. عبدالله بقشان خلال تفقده سير الأعمال في مشروع مصنع الاسمنت
م. عبدالله بقشان خلال تفقده سير الأعمال في مشروع مصنع الاسمنت
تفقد م.عبدالله احمد بقشان، رئيس مجلس ادارة الشركة العربية اليمنية للإسمنت المحدودة أمس بالمكلا سير الأعمال الجارية في مشروع مصنع الإسمنت التابع للشركة الذي بدأ العمل فيه من قبل الشركة الصينية الهندسية الدولية (SINOMA) والشركة الاستشارية الهندية (HOLTIC) في يوليو 2006م.

وقد أطلع م.عبدالرحمن عبدالله الهادي، مدير المشروع م.عبدالله احمد بقشان، رئيس مجلس الإدارة على مجمل الأعمال الجاري تنفيذها في المشروع والتي شملت تسوية الموقع وبناء المكاتب والمساكن للمهندسين والعاملين في المشروع.

وأعطى رئيس مجلس الإدارة توجيهاته لإنجاز المشروع في موعده المحدد، حيث اعرب عن ارتياحه لما أنجز من أعمال تم تنفيذها خلال فترة زمنية قصيرة من عمر المشروع الذي من المتوقع أن يبدأ انتاجه في عام 2008م.

وعلمت «الأيام» أنه تم التوقيع على عقد لبناء محطة لتوليد الطاقة الكهربائية بقدرة 45 ميجاوات مع شركة (CATER PILLER) الأمريكية، حيث من المتوقع البدء فـي الأعـمال التنفيذية خلال الربع الأول من العام المقبل.

يذكر ان الشركة الصينية (SINOMA) قد بدأت العمل في مشروع مصنع الإسمنت عقب توقيع عقد الاتفاقية في مدينة المكلا في يونيو 2006م بكلفة 260 مليون دولار، وبمعدل انتاج سنوي بنحو 000.200.1 طن بواقع 4000 طن يوميا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى