كتبوا رسائل يرثون فيها أرملة عميد «الأيام»

> «الأيام» متابعات:

> عرفناها للخير مسدية وللمحتاج مواسية .. أعزائي الأستاذين هشام وتمام محمد علي باشراحيل والأهل جميعاً عظم الله أجركم، وأحسن جزاءكم، وجملكم بالصبر في فقيدتكم، والله عز من قائل يقول:

(وبشّر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون).. فقد وعد الله سبحانه عباده بالثواب في الصبر عند المصيبة.

ورحم الله أمكم فقد كانت كما عرفتموها نعم الأم، وعرفناها للخير مسدية، وللمحتاج مواسية ومعينة، وكانت بكم أشد رحمة، وأحرص راعية، ولكم إلى سبيل الخير والصلاح من بعد أبيكم - يرحمهما الله- هادية، ولتحقيق نجاحكم لربها داعية، وعند الشدائد مصبرة ومشجعة، وفي المدلهمات نوّارة، كما كان عهدها مع المغفور له أبيكم أستاذ القلم، وشعاع الفكر، وسند الوطن والمواطنين لتحقيق الحرية والعدالة والمواطنة المتساوية للجميع..

وعندما آلت إليكم صحيفة «الأيام» من بعد عميدها أمانة عظيمة المسؤولية، حملتم الأمانة بحكمة وعلم وجلد دون إشفاق من ثقل الأمانة، وكافحتم في سبيل دوامها على النهج الذي رسمه لكم والدكم، وبذلتم الجهد الكبير لتطورها وتوسعها لتظهر صباح كل يوم جديد فيتلقفها القراء بشوق وإقبال شديد وهي تحمل اسم عميدها المغفور له بإذن الله فيترحمون عليه رب العالمين، ولكم يلهجون بالثناء والشكر الجميل.

لقد كانت الراحلة إلى جنة الخلد عند رب غفور، الشجرة الباسقة الظليلة لكم، فاستعيضوا بكثرة الاستغفار لها ولأبيكم، والله يرعاكم ويطيب ثرى والديكم.. آمين.

الداعي لكم

عمر عوض بامطرف/ البريقة

لتلتقي من جديد بوالدنا الشيخ الأستاذ محمد علي باشراحيل
الأخوان العزيزان هشام وتمام محمد علي باشراحيل وبقية أفراد العائلة الكريمة حفظكم الله آمين

الزملاء الكرام في جريدة «الأيام» الزاهرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجو من الله الكريم أن يوسع صدوركم المهمومة بفقدان الفاضلة الجليلة والدتكم الحاجة سعيدة.. لكي تتقبلوا مني أحر التعازي في هذا المصاب الجلل.

عزاؤنا جميعاً أنها انتقلت لتلتقي من جديد بوالدنا الشيخ الأستاذ محمد علي باشراحيل الذي كان سبقها إلى رحاب الله تعالى

وعسى هذا المصاب يكون خاتمة الأحزان لأسرتهما الخاصة وكذا لأحزان الأسرة الصحافية اليمانية عامة.. وعساكم الكرماء لتتقبلوا اعتذاري عن عدم القدرة على الوصول إليكم شخصياً والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أخوكم الأسيف صالح عبده الدحان

أنها أمنا جميعا
الحمد لله.. والصلاة والسلام على رسول الله

الأخ الفاضل: هشام محمد علي باشراحيل المحترم

والأخ الفاضل: تمام محمد علي باشراحيل المحترم

وكافة آل باشراحيل - الأكارم .. المحترمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد تلقينا نبأ وفاة والدتكم الكريمة اليوم.. رحمها الله رحمة الأبرار.. وأسكنها دار القرار.. وألحقها بالأطهار من عباده.. وجعل مثواها روضة من رياض الجنة. ولا يسعنا في هذا المقام إلا أن نبلغكم عظيم التعازي والمواساة الأخوية.. سائلين الله أن يلهمكم الصبر والسلوان.. ولا يفوتنا أن نقول إنها أمّنا جميعاً لأنها أنجبت وربّت لنا أعز الإخوان.. رجالاً يمثلون سنداً لكل أبناء اليمن التواقين إلى إحقاق الحق.. وبناء الحياة الحرة الكريمة.. فنعم الأم.. ونعم الأبناء.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

الشيخ علي محمد ثابت شبوة - عتق

نوماً هنيئاً يا بنت الشيبة
في تمام الساعة 7.30 من مساء يوم الثلاثاء الموافق 11/12/2006م توقف قلب المرأة الزاهده الطاهرة العفيفة المجاهدة سعيدة محمد عمر الشيبة جرجرة عن الخفقان، وكان ذلك الخبر بالنسبة لنا نحن أبناء محافظة الضالع أشبه بتسونامي على أهله بدون مبالغة.

حاجة سعيدة، نامي قريرة العين لقد أنجبت لهذا الوطن علمين شامخين (هشام وتمام) في هذا الزمان الذي قل فيه الرجال.

نامي نوماً هنيئاً إلى جوار زوجك المغفور له عميد «الأيام» محمد على باشراحيل، طيب الله ثراه.

ونتمنى من الله أن يدخلك فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

مثنى علي صالح - عضو المجلس المحلي مديرية الضالع

كانت الأشجع في المدينة
بكل أسى وأسف تلقينا نبأ وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى والدة الأستاذ/ هشام باشراحيل، تلك المرأة التي اعطت دروسا للنساء والرجال والشباب في السنوات الأخيرة من حياتها عن كيفية الدفاع عن النفس وكيف يعيش المرء مرفوع الهامة مصان الكرامة مهما كانت سلطة الخصم طالما هناك باطل وكانت الأشجع في المدينة.

تعازينا القلبية لأنجال وأحفاد عميد الأيام المرحوم محمد علي باشراحيل ولكافة الأسرة المناضلة وتغمد الله الفقيدة الفاضلة بواسع الرحمة والمغفرة، إنا لله وإنا اليه راجعون.

فرع نقابة المهن التعليمية بمحافظة ذمار

عن كافة منتسبي النقابة أ/سعد شمس الدين، رئيس الفرع

أطلال منزل آل جرجرة في البيضاء تشهد لها
بعظيم الأسى تلقينا نبأ وفاة أرملة عميد «الأيام» والدة الأستاذ هشام باشراحيل والأستاذ تمام باشراحيل، وبهذا المصاب الجلل نتقدم بأصدق التعازي القلبية إلى جميع أسرة آل باشراحيل وأسرة آل جرجرة.

الاخوة الأعزاء لا تنسوا أن أطلال منزل المرحوم جرجرة بمدينة البيضاء لا زالت شاهدة على مكانة وتاريخ هذه الأسرة العريقة.

سائلين الله العزيز أن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

المعزون جميع الأهل والأصدقاء والقراء بمحافظة البيضاء

عنهم/ بدر صالح المقيبلي

وما يبقى سوى العمل الصالح الذي خلفته للتاريخ
الاخوة هشام وتمام باشراحيل وأسرتكم الكريمة المحترمون

ببالغ الأسى والرضاء بأمر الله سبحانه وتعالى تلقيت نبأ وفاة الوالدة الكريمة الحاجة سعيدة محمد عمر الشيبة، أرملة رائد الصحافة وصاحب كلمة الحق السيد محمد علي باشراحيل، رحمهما الله.

أعبر لكما وكل أهل باشراحيل عن أسفي الخالص على فقدانها العميق، ولكن هذه قدرة الله على عبادة وكلنا لها، وما يبقى سوى العمل الصالح الذي خلفته للتاريخ والذاكرة رحمها الله رحمة واسعة وأسكنها فسيح جناته وألهمكم الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

أخوكم العميد الركن/ صالح محسن علي القاضي وأولاده أكرم وصلاح وسالم

وأفراد أسرته وأهل القاضي في الداخل والخارج وكل أبناء خلاقة يافع وجمعية خلاقة في عدن

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى