روشـتة ريـاضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> هناك تفاوت بين مستويات اللاعبين الفنية والبدنية.. لذا هناك ضرورة لأن تكون للمدرب نظرة فاحصة وتقييمية لمستوى كل لاعب حتى يستطيع بموجبها ان يسخر كلا منهم حسب قدراته الفنية والبدنية ليقوم بالمهام المناطة به أثناء سير المباراة.. أما أثناء حصته التدريبية فيمكن للمدرب ان يقوي ويحسن قدرات اللاعب ويعمل على توسيع مداركه وقدراته الفنية والبدنية.

> قال لي أحد الخبثاء: جمعتني الصدفة أكثر من مرة في مبارز القات وهات يا مقترحات في جانب معالجة تدني الرياضة.. فقلت له: عملك على تقريحة القات فإذا كان القات سميناً وغالياً يكون المقترح خيالياً.. أما إذا كان القات رخيصاً فيطلع المقترح فطيساً.

> صدقوني أن بعض مباريات كرة القدم التي أشاهدها لا أعرف حتى نتيجتها لأني أكون قد انشغلت مع أحد الاصدقاء بحديث عام منعني من متابعة سير المباراة والسبب ان المباراة هزيلة ولا تستحق المتابعة.. وهذه حقيقة وليست مبالغة مني.

> إذا كان فريق التلال الرياضي قد حصل على بطولة كأس الرئيس الأخيرة هل كان سينال نفس الذي تحصل عليه فريق نادي شعب حضرموت من تكريم معنوي ومادي سخي وعظيم؟ سؤال بريء موجه إلى قيادة محافظة عدن العاصمة الاقتصادية والتجارية لليمن.. على كل حال مبروك لفريق شعب حضرموت هذا الانجاز العظيم والتكريم السخي وعقبى للدوري.

> مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الكابتن المحسن الصالح لا يمكن أبداً ان يحسن او يصلح من مستوانا ما لم يتعاون معه الجميع في تسهيل مهامه.. لأنه طبعاً ليس ساحراً ، ولكنه مدرب مقتدر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى