لجنة التظلمات بلحج تتسلم أكثر من 70 تظلماً للدرجات الوظيفية التربوية بلحج

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

> استلمت لجنة التظلمات الخاصة بالوظائف التربوية بمحافظة لحج أكثر من 70 تظلماً حتى صباح يوم أمس السبت.

ذكر ذلك لـ «الأيام» الأخ هلال شاهر حميد، رئيس لجنة التظلمات الخاصة بالدرجات الوظيفية المعتمدة لمحافظة لحج للعام 2006م وقال: «تم استلام التظلمات عقب الإعلان عن أسماء المرشحين للوظائف التربوية. حيث من المقرر أن يتم النظر في هذه التظلمات من قبل اللجنة المكلفة من الأخ محافظ المحافظة، الذي أكد على ضرورة البحث في الطلبات والوثائق المقدمة واعتماد مبدأ المفاصلة وفق الشروط والأسس المحددة وعدم السماح بأي تجاوز أو تلاعب بالتوظيف والتعامل مع هذه القضية بمصداقية وشفافية حتى يتسنى لكل متقدم الحصول على حقه وفق المعايير والمقاييس المطلوبة للشروط المنظمة لعملـية التوظـيف.

وأفاد بأن عدد طلبات التوظيف على مستوى المحافظة قد تجاوز (6000) شخص من الذكور والإناث بمستويات البكلاريوس والدبلوم من مختلف التخصصات منهم أكثر من (4000) متقدم من أبناء المحافظة بينما الوظائف المعتمدة لهذا العام للتربية والتعليم نحو (180) وظيفة تربوية.

وأوضح أن هذا يشكل ضغطاً كبيراً نتيجة لقلة عدد الدرجات الوظيفية مقارنة مع عدد المتقدمين للوظائف التربوية «وعملية الاختيار والمراجعة تتطلب الدقة وأن أي تظلمات تقدم سوف تؤخذ بعين الاعتبار من خلال مراجعة ملفات أصحابها وسيتم مراجعة الوثائق الخاصة بها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى