روشـتة ريــاضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> قيادات الأندية الرياضية وكذا الاتحادات العامة وفروعها ووزارة الشباب والرياضة، إلى متى تظل نظرتها قاصرة وعملها عشوائي نحو القاعدة الأساسية المتمثلة بالناشئين، الذين يحتاجون إلى إعداد وبرمجة وخطة طويلة المدى، وبطريقة علمية وتربوية شاقة، وإن إعداد الناشئين بحاجة إلى مدربين مقتدرين تربويين يستطيعون أن يبنوا أساساً متيناً متكامل البنيان ،وإذا عملنا ذلك نكون قد أرسينا الأساس المتين لتطوير الرياضة، ما لم ،نقول على رياضتنا السلام.

> ما يحزُ في النفس أن مطلبنا المتواضع بوضع صورة وإسم (أبوالكباتن) علي محسن مريسي على بوابة ملعب كرة القدم بمدينة الثورة الرياضية لم يستجب له رغم تكرار الطلب الذي لن يكلفنا أي شيء قياساً بما يصرف من ملايين لمشاريع وهمية.

> يا أبناء محافظة لحج الأوفياء لا تنسوا ما قدمه لكم الفقيد عبيدان -رحمه الله- في المجال الرياضي لذا من الضروري تخليده بوضع اسمه على بوابة أي منشأة رياضية بمحافظة لحج، لأنه كان حتى وهو يصارع المرض لا يألو جهداً في متابعة إنجاز ستاد معاوية بلحج لكرة القدم.

> قال لي أحد الزملاء إن ما تكتبه أصبح عبارة عن مناجمة، قلت له ممكن تكون مناجمة أو مصارفة.. المهم اني أكتب ما يجيش في صدري وبدون وصاية، أو مصلحة ذاتية.

> كثير من الأفاعي السامة في مجتمعنا الرياضي تنشر سمومها القاتلة لتقضي على كل عضو سليم في جسم حركتنا الرياضية، وللعلم ان للأفاعي السامة نعومة تفوق نعومة الحرير.

> إن فوز منتخبنا الوطني لكرة القدم على منتخب إريتريا يدفعنا للمزيد من المثابرة والاجتهاد للوصول إلى المستوى المنشود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى