14 عضواً بمحلي بردفان يطالبون بعقد اجتماع استثنائي لمناقشة معوقات العمل الصحي بالمديرية

> ردفان «الأيام» غازي محسن العلوي:

> أفاد الأخ بديع محمد أحمد، عضو المجلس المحلي لمديرية ردفان محافظة لحج بأن (14) عضواً من أعضاء المجلس المحلي بمديرية ردفان تقدموا بمذكرة إلى رئيس المجلس المحلي مدير عام المديرية صباح أمس الاثنين للمطالبة بعقد اجتماع استثنائي للمجلس بعد غد الأربعاء 17/1/2007م لمناقشة العديد من القضايا المهمة والملحة ومن أبرزها الوقوف أمام معوقات العمل الصحي بالمديرية.

وأوضح الأخ بديع محمد أحمد في تصريح لـ «الأيام» بأنه «ونظراً لما آلت إليه الأوضاع الصحية بالمديرية من تدهور وما يتعرض له مكتب الصحة بالمديرية من ممارسات غير قانونية من قبل مكتب الصحة بالمحافظة من خلال ايقاف المخصصات وسحب الصلاحيات التي كفلها القانون لمكتب الصحة بالمديرية وايقاف رواتب مدير مكتب الصحة بالمديرية منذ سبتمبر 2006م ونظراً للمواقف السلبية لمدير عام المديرية حيال كل تلك الممارسات والمعوقات فقد قررنا الدعوة لعقد اجتماع استثنائي للوقوف أمام كل تلك التجاوزات التي أدت إلى إرباك العمل الصحي بالمديرية».

مشيراً الى أن أعضاء المجلس المحلي قد طالبوا بمناقشة تدني مستوى تحصيل الموارد المالية وعدم الانضباط الإداري في معظم المرافق.

وكذا قضية تحويل احتياج المديرية من المعلمين إلى مديريات أخرى على الرغم من النقص الحاد الذي تعاني منه معظم مدارس المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى