نادي الانطلاق .. هل ينطلق؟

> «الأيام الرياضي» عبدالحكيم عبدالرحمن النمري:

> قريبا سيتنافس ابطال المحافظات للصعود الى دوري الدرجة الثانية لكرة القدم في الجمهورية ونادي الانطلاق بطل محافظة لحج واحد من هذه الفرق لذا يجب على الاخوة في المجلس الاداري وكل من له صلة بالنادي ان يعلم ان الصعود الى الدرجة الثانية ليس مستحيلا ولكن من اجل تحقيقه يجب ان تبذل الجهود من قبل الجميع لخلق جو صحي لكل افراد الفريق، لتمكينهم من بذل العطاء الافضل وتحقيق الهدف المنشود.

وعلى كل من يحب الرياضة اللحجية ويهتم بها وبتاريخها الوقوف الى جانب المجلس الاداري والفريق حتى ولو بضرب الايادي ببعضها لإحداث صوت، الغرض منه التشجيع، وليس القول بأنه لاحول لي ولا وقوة مثلما فعلنا عندما هبط نادي الشرارة الى مصاف درجة اندية الثالثة علما بأننا اصبحنا نملك ملعبا يعد من افضل الملاعب في الجمهورية لكننا لا نمتلك الفرق المنافسة مع الكبار.. افليس هذا عيبا وعارا على الرياضة اللحجية في الوقت الذي يصعد فيه نادي النصر الضالعي الى الدرجة الاولى .. علما بأنني لا أصغر أو اقلل من شأن نادي النصر الضالعي، ولكن الشيء بالشيء يذكر، مع العلم بأنه لو وضعنا مقارنة بين الناديين من حيث الامكانات المادية، إن لم أكن غلطانا فإن نادي الشرارة يتفوق في هذا.

واني اصرخ لعل صوتي يصل الى الاخوة: محافظ المحافظة وامين عام المجلس المحلي في المديرية وأطالبهم ان يضعوا امر صعود نادي الانطلاق في صلب اهتماماتهم، وعلى الأخ مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج ورئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم في المحافظة العمل على التواصل مع صنعاء والاصرار على ان يكون التجمع على ملعبنا (ملعب الشهيد معاوية) وكذا تفريغ الملعب و(خاصة في هذه الفترة) لنادي الانطلاق فقط، وذلك لإجراء التمارين عليه، واقامة المباريات التجريبية حتى نقول : نحن عملنا ما علينا في حالة عدم صعود فريقنا الإنطلاق اللحجي لا سمح الله.. واللهم إني بلغت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى