ايقاف 3 من لاعبي منتخب البرازيل تحت 20 عاما بعد الاعتداء على حكم

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
الحكم الكولمبي سقط وهو يشهر البطاقة الحمراء بعد أن دفعه اللاعب البرازيلي تاجيو
الحكم الكولمبي سقط وهو يشهر البطاقة الحمراء بعد أن دفعه اللاعب البرازيلي تاجيو
قرر اتحاد كرة القدم في امريكا الجنوبية يوم أمس الأول الاثنين ايقاف ثلاثة لاعبين من المنتخب البرازيلي المشارك حاليا في بطولة امريكا الجنوبية لمنتخبات تحت 20 عاما لانهم اعتدوا على حكم مباراة فريقهم مع شيلي التي انتهت بالتعادل 2-2 الاحد الماضي,وخرج الحكم الكولومبي البرتو دوراتي من الملعب تحت حراسة الشرطة بعد انتهاء المباراة التي شهدت خمس حالات طرد.

وسقط دوراتي على الارض وهو يمسك بالبطاقة الحمراء بعد ان دفعه لاعبو منتخب البرازيل عقب قراره باحتساب ركلتي جزاء لشيلي في الدقائق الاخيرة من المباراة.

وقال اتحاد امريكا الجنوبية لكرة القدم بموقعه على الانترنت انه قرر إيقاف فرناندو لاعب خط وسط منتخب البرازيل حتى نهاية البطولة التي يتبقى لمنتخب بلاده فيها ثلاث مباريات..كما تقرر ايقاف تياجو ايلينو وكارلينيوس في مباراتين بعد طردهما عقب صافرة انتهاء اللقاء.

وقال الاتحاد انه قرر نقل مباريات يوم غد الخميس من مدينة لوكي في باراجواي التي استضافت مباراة البرازيل وشيلي الى اسونسيون لأسباب امنية بعد أن القت الجماهير الزجاجات على ارض الملعب.. وطرد نيكولاس لاروندو لاعب شيلي في الدقيقة 58 فيما خرج زميله هانز مارتينيز والبرازيلي لويس ادريانو من الملعب عقب طردهما في الدقيقة 74..وتؤهل البطولة للمشاركة في كأس العالم تحت 20 عاما التي ستقام في كندا في وقت لاحق هذا العام اضافة الى دورة الالعاب الاولمبية عام 2008 في بكين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى