سخونة وإثارة في لقاءات الجولة الثامنة لدروي الطائرة

> زنجبار «ألأيام الرياضي» عارف علوان:

> بنجاح تام دون اية عراقيل او مشكلات تذكر يدخل الدوري العام للكرة الطائرة لفرق الدرجة الاولى يوم غد الخميس اسبوعه الثامن قبل الاخير من رحلة الذهاب بإقامة اربعة لقاءات هامة في اربعة ملاعب في كل من ابين، إب، تعز، والحديدة فيما تختتم مباريات الاسبوع الثامن يوم بعد غد الجمعة بلقاء واحد فقط يقام في معقل الطائرة اليمنية مدينة سيئون.

خنفر * الشعلة

اولى لقاءات هذه الجولة تقام غدا الخميس في مدينة جعار وتجمع خنفر آخر القائمة وضيفه الشعلة صاحب المركز الرابع.

الشعلة المطرز بأبرز النجوم المحليين مؤهل للفوز ومواصلة مسيرته الناجحة نحو المقدمة لمزاحمة كبار البطولة، أما خنفر الذي لم يسجل اي فوز بعد سبع جولات فمكتوب عليه الخسارة الثامنة على التوالي ومواصلة احتلاله لمؤخرة الترتيب وسط صمت مطبق من القائمين على أمره.

اتحاد إب * اتحاد سيئون

في مدينة إب الخضراء يستضيف فريقها الاتحاد تاسع الترتيب نظيره اتحاد سيئون صاحب المركز السابع في لقاء هام للفريقين فاتحاد سيئون المنتشي بالفوز المؤزر في الجولة الماضية على المتصدر اهلي الحديدة، اما الاتحاد الابي الذي ذاق طعم حلاوة اول فوز له بعد ست جولات عجاف فسيضع كل آماله في الفوز للحفاظ على امله في البقاء والهروب من دائرة شبح الهبوط.

الصقر * الميناء

في مدينة الحالمة تعز يستضيف الصقر خامس الترتيب الميناء صاحب المركز السادس، الصقر الجريح في الجولة الماضية بخسارته امام الاصفر العدني سيسعى للفوز ليبقى في دائرة اضواء المنافسة لكن الميناء الذي يعيش حالة انتعاش لن يكون لقمة سائغه للصقر وسيسعى بكل قوة للعودة الى معقله بفوز مؤزر لمواصلة تقدمه الى الامام.

اهلي الحديدة * الشرطة

آخر لقاءات يوم غد الخميس تقام في عروس الساحل الغربي مدينة الحديدة حين يحل الشرطة المتصدر ضيفا على الاهلي ثاني الـترتيب فـي اقوى مواجهات الجولة الثامنة.

الفريقان من ابرز الفرق المرشحة لنيل اللقب هذا الموسم ويضمان في صفوفهما خيرة اللاعبين لذا من الصعب التكهن بالفائز فالاهلي الذي تنازل مكرها عن الصدارة بعد خسارته في الجولة الماضية امام اتحاد سيئون سيسعى للتعويض والعودة للصدارة لكنه سيواجه خصما عنيدا للغاية لن يفرط في الفوز بسهولة لتأمين مواصلته للصدارة.

سيئون * شباب القطن

بعد غد الجمعة تختتم لقاءات الجولة بمواجهة حضرمية خالصة تجمع شباب القطن ثالث الترتيب بمستضيفه سيئون صاحب المركز الثاني..شباب القطن مرشح للفوز خصوصا ان سيئون لم يعد ذلك الفارس المغوار الذي تحسب له الفرق الف حساب وأصبح من السهولة الفوز عليه فهل يتواصل مسلسل خسائره أم يفجر مفاجأة على حساب حامل اللقب شباب القطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى