شعب حضرموت يخرج فائزا من أمام الرشيد ويحصل على أول ثلاث نقاط

> المكلا «الأيام الرياضي» عمر فرج عبد:

>
الكرة غابت عن مواقع الخطورة في أوقات كثيرة من اللقاء
الكرة غابت عن مواقع الخطورة في أوقات كثيرة من اللقاء
بعد الانتظار والترقب والتأجيل انطلق دوري الدرجة الاولى (النخبة) مرحلة الذهاب وعلى ملعب الفقيد بارادم بالمكلا، الذي يعيش وضعية متردية تقابل عصر امس الاول فريقا شعب حضرموت بطل كأس الرئيس والرشيد من تعز وسط حضور لا بأس به.

دخل الفريقان وكل منهما يطمح بالظفر بالثلاث النقاط في بداية مشواره وقد جاءت المباراة في نهايتها لمصلحة الشعب بهدفين نظيفين ليحصد اول ثلاث نقاط .

شهد الشوط الاول من المباراة تفوق الشعب على مجريات اللعب وظهر تيسير جمعه والمصري ميرون صبحي والعراقي علي مهاوي متفوقين في امتلاك الكرات في الوسط وتوزيعها بشكل جيد الى العمق لكنها لم تلاق اللمسة الاخيرة وقد اضاعوا عددا من الكرات الجميلة التي لم تستغل جيدا ومنها للمحترف المصري طارق إمام.. وفي الدقيقتين 20 و35 وامام الضغط الشعباوي وارتباك خط دفاع الرشيد في العشرة الدقائق الاخيرة كان واضحا ومن ضربة ركنية سددها تيسير جمعه قوية لتخبط في احد مدافعي الرشيد وبالخطأ تسكن شباك مرمى الرشيد محرزا الهدف الاول للشعب في د. 39 من الشوط الاول وكانت هناك بوادر جيدة من الرشيد لادراك التعادل الا انها كانت ضعيفة وأفضلها من اللاعب عبدالله يسلم في الوقت بدل الضائع.

وفي الشوط الثاني شهد سيطرة للرشيد على مجريات اللعب في اغلب زمن الشوط بينما الشعب لم يقدم الصورة الافضل باستثناء اللعبة الجميل لميرون صبحي ولزميله طارق امام تصدى لها حارس الرشيد فرج مبروك في الوقت المناسب وكرة جميلة قدمها ميرون صبحي على طبق من ذهب الى اللاعب البديل نبراس عبدالله الذي تفنن بها ولعبها جميلة محرزا الهدف الثاني لفريقه وسط ذهول مدافعي الرشيد وكان بإمكان لاعبي الرشيد في هذا الشوط اي يحرزوا اكثر من هدف امام تراجع الشعب في مستواه وكان لاعبو الرشيد شوقي محمد حسن وعبدالله يسلم وناظم ناصر سالم والبديل بسام حميد قد اضاعوا عددا من الفرص السهلة امام المرمى .

وكان واضحا الضغط على مرمى الشعب وتحصلوا على عدد من الكرات الركنية لكنها لم تستغل وقد ظهر اللاعب المحترف في فريق الرشيد سامس ميخائيل بمستوى ممتاز وكان المحور الرئيسي في نقل الكرات الجميلة الى زملائه ولم تستغل حتى صافرة الحكم النهائية لتنتهي المباراة بهدفين لصالح شعب حضرموت ليحصد اول ثلاث نقاط .

احتكاك غير مؤثر بلاعبي الفريق
احتكاك غير مؤثر بلاعبي الفريق
من وقائع المباراة
> جمهور الشعب ظل طوال المباراة يشجع فريقه بالاهازيج وهو بحق اللاعب 12 وكانت لفتة جميلة عندما قام اللاعبون في نهاية المباراة بتحية جمهورهم الوفي.

> رفع حكم المباراة كرت اصفر لكل من فرحان سليم وخالد متعافي ووليد باعقيل من شعب حضرموت وباسم العاقل وتميم حميد من الرشيد.

> قاد الشعب المدرب الجزائري سمير الـيعسـوب والرشيد المدرب احمد علي قاسم.

> ادار المباراة محمد نعمان وساعده عبدالرقيب صوفان وأحمد بزعل وصلاح بن غودل رابعا وراقبها من الاتحاد العام ناصر الخليفي وحامد السقاف مراقبا للحكام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى