رئيس نادي التلال يلتقي الفريق الأول لكرة القدم

> عدن «الأيام» خاص:

> أعرب أ. د. عبدالوهاب راوح، رئيس نادي التلال الرياضي في مستهل كلمته ظهر امس الاول امام الفريق الاول لكرة القدم وجهازه الفني بحضور المجلس الاداري للنادي في حفل غذاء الذي اقامه لهم عن اعتزازه برئاسة هذا النادي العريق صاحب الانجازات الكبيرة الذي يعد علامة بازرة ومضيئة في الرياضة اليمنية ويحظى بحب كل بيت في اليمن.. كما نقل الى الجميع في هذا النادي الكبير تحيات العميد الركن أحمد علي عبدالله صالح، الرئيس الفخري للنادي وتأكيد اهتمامه ومتابعته للنادي و نشاطاته المختلفة.

وحث اللاعبين على ضرورة بذل الجهود والعطاء ليحتل التلال مكانه الطبيعي باعتباره والبطولات وجهين لعملة واحدة مؤكدا انه وقيادة التلال التي يتمتع اعضاؤها بالخبرة والدراية الكبيرتين في العمل الرياضي لن يألو جهدا في تذليل الصعاب امامهم وامام كافة الرياضيين والانشطة الرياضية بالنادي وفق الامكانات المتاحة.

وأكد أن قضية البنية التحية تحتل اهتماما كبيرا من قبل الرئيس الفخري وقيادة النادي والسلطة المحلية بالمحافظة لهذا النادي الذي تأسس عام 1905 ليصبح مؤسسة رياضية وتربوية وشبابية يمكن من خلال اتاحة الفرصة للشباب والرياضيين لتفجير طاقاتهم ومواهبهم وليعود التلال كما كان في السنوات الماضية رافدا وفاعلا ومساهما في مختلف الالعاب والانشطة والفعاليات للبطولات الخارجية.

كما عبر رئيس النادي بإسمه وبإسم زملائه في المجلس الاداري للنادي عن شكره الجزيل للاستاذ رشاد هائل سعيد والعميد الركن عبدالله قيران مدير عام أمن عدن وشركة سبيستل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى