شباب القطن يصالح جمهوره ويهزم سيئون في دوري الطائرة

> سيئون «الأيام الرياضي» خالد بلحاج:

> ضمن مباريات الاسبوع الثامن من دوري الكرة الطائرة للدرجة الاولى التقى عصر امس فريقا شباب القطن وسيئون على ملعب الاخير وقد استطاع الشباب الفوز بثلاثة اشواط نظيفة جاءت على النحو التالي: 25/22، 25/14، 25/17.

دخل فريق الشباب اللقاء وهو يبحث عن الفوز واستعادة الصدارة ومصالحة جمهوره بعد الهزيمة امام الشرطة في الاسبوع السابع من الدوري بينما سيئون دخل اللقاء للحفاظ على ما تبقى من ماء الوجه والبحث عن ذاته، وجاءت المباراة هادئة وغابت عنها الندية والاثارة وخاصة من جانب فريق الاحلام (سيئون) الذي ظهر كالحمل الوديع بينما ظهر فريق الشباب في اوج عطائه وتألقه حيث اعاد للاذهان مبارياته في الموسم الماضي.

ادار اللقاء الحكم محمد صالح الأحمدي حكم اول وعمر الجريري حكم ثاني ومحمد باجميل وراشد الكثيري مسجلا للائحة وفائز صياد وفهمي باغوث خطوط وراقبه من الاتحاد كمال مدحي، رئيس فرع الاتحاد بالوادي.

> على الرغم من ان المباراة مقامة في سيئون الا انها شهدت حضورا جماهيريا متميزا وخاصة من جمهور القطن الذي زحف الى مدينة سيئون في وقت مبكر قاطعا مسافة 42 كلم على متن الحافلات وسيارات الاجرة والدراجات النارية.

> جمهور سيئون الحاضر الغائب لم يكن كالمعتاد وغابت عنه المؤازرة لفريقه.

> اللاعب السوداني محجوب بدر الدين حسن المحترف في صفوف فريق شباب القطن الموسم الماضي وصل الى مدينة القطن الاسبوع الماضي قادما من السودان الشقيق وشوهد وهو يوجه لاعبيه الشباب خلف دكة الاحتياط نقول له :حللت أهلا ونزلت سهلا الى الوادي الاخضر.

> المدرب الوطني جمال سواده مدرب شباب القطن قدم استقالته من تدريب الفريق الاسبوع الماضي وغادر الى عدن وتم تكليف الكابتن سعيد باعطوه بالقيام بمهمة التدريب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى