لقاء موسع لرؤساء واعضاء فروع الاتحادات بلحج

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

> عقد يوم أمس الأول في قاعة مكتب الشباب والرياضة بلحج لقاء موسع ضم رؤساء واعضاء فروع الاتحادات الرياضية بحضور فيصل شوكره، مدير عام مكتب الشباب والرياضة وخالد الحوت، مدير إدارة الاتحادات والاندية وعبدالكريم السلامي، مدير ادارة الانشطة بالمكتب.

وقد تحدث رؤساء وأعضاء فروع الاتحادات بلحج عن الهموم والمشاكل التي يعانون منها ومنها ضعف الامكانيات وعدم وجود ملاعب رسمية لممارسة الالعاب الأخرى كالسلة والطائرة والعاب القوى وانعدام الادوات الرياضية بالاضافة الى انفراد بعض رؤساء فروع الاتحادات بالقرار والمال.

كما دعا الأخ فيصل شوكره، مدير عام المكتب رؤساء واعضاء فروع الاتحادات بالبعد عن العشوائية في أي نشاط وعلى كل عضو ان يتحمل المسؤولية وعدم التهميش لاي عضو، مضيفا ان على كل فرع اتحاد الالتزام بالتقارير الفصلية ورفع خطة نشاط فرع الاتحاد الى المكتب .

كما ابدى مدير عام المكتب استعداده للتواصل مع المجلس المحلي للمديرية والمحافظة لإيجاد ملاعب تمارس فيها كافة الالعاب كالسلة والطائرة والعاب القوى بالاضافة الى اقامة بعض الانشطة الرياضية في بعض الالعاب حسب امكانيات المكتب وخارج عن اطار خطة الاتحادات العامة مشددا على ضرورة موافاة المكتب بأي انشطة تقام للاتحادات وإشعاره مسبقا لتعكس اعلاميا وتلفزيونيا.

واختتم حديثه قائلا: «إن الاجتماعات واللقاءات ستستمر بشكل دوري مع رؤساء فروع الاتحادات لمتابعة ما قد تم تنفيذه من خطط وبرامج بعد هذا اللقاء الموسع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى