محصلة واحدة بمشاركة ناجحة

> «الأيام الرياضي» أحمد بوصالح:

> طوى منتخبنا الوطني الاول صفحة مشاركته الثالثة في دورات الخليج العربي لكرة القدم وجاءت الحصيلة كسابقاتها تعادل وهزيمتين.. وان كان هناك اختلاف طفيف طرأ على المشاركة الاخيرة في خليجي 18 فقد اظهر خلالها المنتخب بوادر تطور قادمة من خلال اداء افراده خلال المباريات الثلاث، حيث كان مستواه يتحسن من مباراة الى اخرى بغض النظر عن النتائج التي آلت اليها المباراتان الاخيرتان امام كل من الامارات وعمان والتي كانت محل اشادة من قبل المحللين في القنوات الفضائية والكتاب الرياضيين والمسؤولين عن كرة القدم الخليجية.

والحقيقة ان نتائج مشاركتنا الخليجية جاءت على قدر الاستعداد والامكانيات وإن كان هناك من فضل فهو يعود بالدرجة الاولى لمدرب الفريق الكابتن محسن صالح الذي تعامل مع ما بين يديه من لاعبين بواقعية واحتراف كبير.

ونعذره على النتائج لأنه تعامل مع فريق كل افراده تم اختيارهم بعيون غير عيونه ولم يتمكن من اضافة آخرين بمعرفته لعدم وجود دوري كروي يساعده على الوقوف مباشرة على امكانية كل لاعب من اللاعبين وكذلك لأنه لعب أمام منتخبات كبيرة تفوق منتخبنا في التاريخ والمستوى.

حقيقة نحن راضون عما قدمه منتخبنا ومقتنعون بالنتيجة أو المحصلة النهائية لأننا باختصار كنا نتوقعها وكما قال المعلق العماني الذي لا أذكر إسمه :(بدري عليك يا يمن فنحن لم نطعم حلاوة الفوز الا بعد 24 عاما من المشاركة في البطولة) وهذا كلام صحيح وانظروا اليوم الاحمر العماني المحترف اصبح الكل يحسب حسابه ويخافه والكل كان يرشحه بطلا للدورة حتى قبل انطلاقتها فنحن يجب ان لا نستعجل النتائج .. فقط علينا ان نعمل لنحقق النتائج المرجوه، ونخطط بدون قات، وننفذ ما خططنا له بحذافيره دون تقاعس ونمد رجولنا على قدر فراشنا كما يقول المثل الشعبي ،والاهم من ذلك نقيم المسابقات ونطلق يد المدرب في اختيار لاعبيه ونوفر له الصلاحيات والامكانيات التي تمكنه من اعداد منتخب وطني على مستوى آمالنا يشرفنا ويبيض وجوهنا في المنافسات والمحافل الخارجية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى