وصول وفد الصندوق السعودي للتنمية إلى المكلا لإقامة المستشفى الجامعي ومركز السرطان

> المكلا «الأيام» علي سالم اليزيدي:

> يصل إلى مدينة المكلا بمحافظة حضرموت وفي وقت مبكر من يوم غد الجمعة وفد الصندوق السعودي للتنمية قادما من الرياض عبر مطار صنعاء الدولي فجرا.

وتتضمن زيارته إلى المكلا الاطلاع على الترتيبات والاستعدادات بشأن المشروعين اللذين يمولهما هذا الصندوق وهما مشروع المستشفى الجامعي في منطقة فلك، وكذا مشروع مركز السرطان، والقيام بزيارة ميدانية للموقعين المزمع إقامـة هذين المشروعين فيهما بمدينة المكلا.

وقد تضمن برنامج زيارة وفد الصندوق السعودي للتنمية عقد لقاء مع الأخ عبدالقادرعلي هلال، محافظ حضرموت وبحضور د. أحمد عمر بامشموس، رئيس جامعة حضرموت ود.العبد ربيع باموسى، المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالمحافظة، وذلك في إطار التفاهم والتعاون والاستعداد لبدء التنفيذ لإقامة هذين المشروعين الكبيرين وتحقيق أهدافهما الإنسانية. وقد تم في المكلا في وقت لاحق انعقاد اجتماعين منفردين بين مكتب الصحة والوكيل المساعد للشئون الفنية بالمحافظة الأخ فهد المنهالي، وآخر ما بين مكتب الصحة ورئاسة جامعة حضرموت في إطار الاستعداد لاستقبال الوفد الضيف.

ويضم وفد الصندوق السعودي الأستاذ المهندس منصور بن صالح الزغيبي، كبير المهندسين وعضوية الأخوة محمد بن سلمان الضفيلي ومحمد بن مسلم السفياني وخالد الوهيبي ويرافقهم من صنعاء المهندس أحمد إبراهيم عتيق، مدير وحدة متابعة مشاريع الصندوق السعودي بمعية الأخ علي قائد علي، وسيقوم الوفد الزائر أيضاً في نطاق برنامجه لزيارة الجمهورية اليمنية بالتوجه إلى محافظتي الحديدة وتعز يومي الأحد والإثنين القادمين وعقد لقاءات وزيارات مع المعنيين هناك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى