إصابة فلسطيني واعتقال آخر على يد الجيش الاسرائيلي في الضفة الغربية وقرب القدس

> رام الله «الأيام» د.ب.أ :

>
فلسطيني يصرخ فوق احد الجنود الاسرائيليين بعد اغلاق المداخل المؤدية إلى الضفة الغربية
فلسطيني يصرخ فوق احد الجنود الاسرائيليين بعد اغلاق المداخل المؤدية إلى الضفة الغربية
ذكرت مصادر أمنية فلسطينية أمس السبت أن القوات الاسرائيلية أطلقت النار على مواطن جنوب بلدة طوباس شمال الضفة الغربية "وتركته ينزف ومنعت المواطنين من الاقتراب منه" بينما اعتقلت مواطنا آخر قرب مدينة القدس.

ونقل موقع "فلسطين اليوم" الالكتروني عن شهود عيان قولهم "إن تلك القوات كانت متمركزة قرابة سهل سميط على الطريق الموصلة إلى الاغوار الوسطى عندما أطلقت النار صوب أحمد بشارات /24 عاماً/ من بلدة طمون".

وأضاف الشهود أن بشارات أصيب بأربع رصاصات في ساقيه.

من جهة ثانية ، اعتقلت قوات إسرائيلية خاصة وقوات حرس الحدود أمس عيسى حسين الخطيب /31 عاماً/ .

وذكر المكتب الاعلامي لاسرى الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في القدس في بيان "أن تلك القوة أقامت الحواجز على جميع مداخل القرية وأوقفت سيارة المواطن الخطيب وفتشتها واختطفته وسيارته إلى جهة مجهولة".

ويشار إلى أن الخطيب اعتقل من قبل أكثر من ست مرات على خلفية انتسابه لحركة فتح.

وفي الوقت نفسه، اقتحمت القوات الاسرائيلية فجر أمس بلدة قباطية جنوبي مدينة جنين بالضفة الغربية واستولت على عدد من المنازل وحوّلتها إلى نقاط مراقبة عسكرية.

وأفادت مصادر محلية في البلدة بأن "الجيش الاسرائيلي معززا بثلاث عشرة آلية عسكرية اقتحم البلدة في ساعة مبكرة من الفجر وسط إطلاق نار كثيف وإلقاء قنابل الصوت" مضيفة "أن القوات الاسرائيلية استولت على عدد من منازل المواطنين في حي الزكارنة في البلدة وفتشتها وعبثت فيها واستجوبت المواطنين واحتجزتهم داخل منازلهم".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى