القبض على عصابة تمتهن سرقة محلات الذهب والمجوهرات بتريم

> تريم «الأيام» سعيد شكابة:

> ألقت سلطات الأمن بمديرية تريم محافظة حضرموت القبض على سبعة أشخاص وصفوا بأنهم يشكلون عصابة تمتهن سرقة محلات الذهب والمجوهرات.

وجاء إلقاء القبض على هذه العصابة بعد بلاغ تلقته سلطات الأمن من صاحب محل لبيع الذهب والمجوهرات بسوق النساء بتريم، بشأن حادث سرقة تعرض له.

وجرى على إثر البلاغ تشكيل فريق بحث بإشراف الرائد عبدالعالم حسين الفقيه، مدير أمن المديرية وبقيادة النقيب نجيب الصالحي، مدير إدارة البحث وعضوية صف ضباط التحقيق ياسر عزيز ووليد عبدالملك، من التحريات والجندي ناصر شراء، حيث قام الفريق فورا بالنزول لموقع الحادث لمعاينته وجمع الاستدلالات واجراء عمليات البحث والتحري عن افراد العصابة.

وذكر مصدر أمني ان نتائج البحث مكنت من القبض على أربعة من مرتكبي الحادث ثلاث نساء وطفل، قدموا الى المنطقة من محافظة أخرى، ويجري البحث عن رجل وامرأتين مازالوا تحت المراقبة.

واوضح المصدر ان افراد هذه العصابة يقومون بسرقة محلات بيع الذهب والمجوهرات بطريقة فنية، حيث تقوم النساء بمعاينة الذهب ومحادثة صاحب المحل عن قيمته فيما يقوم الطفل بالدخول الى المحل والوقوف بجانب صاحبه بغرض تشتيت انتباهه بين مراقبة الطفل ومراقبة النساء، بما يمكنهن من سرقة ما يقدرن عليه من الذهب والمجوهرات. واضاف المصدر ان النساء المقبوض عليهن اعترفن بالتفاصيل الكاملة لعمليات السرقة التي شاركن فيها.

وقال المصدر الأمني ان افراد هذه العصابة من اصحاب السوابق، وقد قاموا بسرقة العديد من محلات بيع الذهب والمجوهرات في عدد من محافظات ومدن الجمهورية وبعض دول الجوار، وقد تمكنوا من الهروب ليمكثوا في تريم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى