فوز شعب حضرموت والتلال وشعب إب في دوري السلة

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> حقق ناشئة شعب حضرموت فوزهم السادس على التوالي ليتصدروا دوري الناشئين لكرة السلة في اللقاء الذي جمعه بمستضيفه ناشئة وحدة عدن على ملعب الصالة الرياضية بعدن صباح يوم امس في لقاء تسيده لاعبو شعب حضرموت منذ البداية بسبب الخبرة الميدانية لدى لاعبيه وفارق المشاركات لتنتهي المباراة بفوز شعب حضرموت بنتيجة 79 مقابل 60 لناشئة وحدة عدن. وفي نهاية المباراة تقدم فريق وحدة عدن باحتجاج رسمي على فريق شعب حضرموت لاشراكه لاعبين تجاوزوا السن القانوني المفترض عام 1988م.

ادار اللقاء الحكمان طه الحاشدي وحسن احمد سعيد وراقبه جمال قائد.

> وفي اللقاء الثاني استطاع رجال شعب إب تحقيق فوز مهم وغال على رجال وحدة عدن الذي ظهر مثأثرا بإصابة نجمه المتألق احمد زهور رغم مشاركة اللاعب جلال آذن الذي لعب اول مباراة مع فريقه بعد عودته من محافظة شبوة الا انه لم ينجح في الدفاع والهجوم لضعف لياقته البدنية مع انه كان من افضل اللاعبين في فريقه في تسجيل النقاط وجمع الكرات المرتدة من السلة كما كان لتواجد رئيس نادي شعب إب الشيخ علي جلب الاثر الفعال لدى لاعبي الشعب واصرارهم على تحقيق الفوز وقد انتهت المباراة بفوز شعباوي بـ 73 نقطة مقابل 60 نقطة.

ادار اللقاء الحكمان طه الحاشدي وعدنان ابوبكر وراقبه جمال قائد.

الشيخ علي جلب حرص على متابعة المباراة حتى نهايتها وقام بتهنئة لاعبي فريقه بالفوز ثم غادر الى اب لمشاهدة فريقه لكرة القدم الذي لعب مع الرشيد.

> وعصر امس الاول تمكن رجال التلال من عبور ميناء عدن بتحقيق فوزهم السادس واعتلاء صدارة الدوري العام لرجال السلة مع اهلي صنعاء دون ايه خسارة فقدم لاعبو التلال مباراة كبيرة وجميلة وكان للاعب السنغالي سليمان جوب دور كبير في فوز فريقه واستطاع تسجيل 39 نقطة فيما ظهر لاعب فريق الميناء شكري محمد واستطاع تسجيل 27 نقطة،لتنتهي المباراة بفوز تلالي 82 نقطة مقابل 71.

ادار اللقاء طه الحاشدي وعدنان ابوبكر وراقبه من الاتحاد العام زاهر عمر.

حضر اللقاء انيس السماوي، رئيس نادي الميناء وبعد اللقاء قام بتهنئة لاعبي التلال على تحقيق الفوز، وجاءت نتائج اللقاءات الاخرى على النحو التالي:

> فئة الرجال: فوز سيئون على اليرموك بسيئون، وشمسان على الشرطة بعدن وأهلي صنعاء على هلال الحديدة بالحديدة.

> فئة الناشئين: فوز التلال على أهلي الغيل بالمكلا، وشمسان على وحدة صنعاء والمكلا على اهلي صنعاء بالمكلا .

> فئة الرجال:

التلال لعب 6 وفاز 6

أهلي صنعاء لعب 6 وفاز 6

سيئون لعب 6 وفاز 4

> فئة الناشين:

شعب حضرموت لعب 6 وفاز في 6

التلال لعب 6 وفاز في 5

وحدة عدن لعب 6 وفاز في 4

شمسان لعب 6 وفاز في 4

المكلا لعب 6 وفاز في 4 .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى