السلطة المحلية بغيل باوزير تكرم«الأيام» ومصنع المستنير للبلاط والرخام

> المكلا «الأيام» عمر فرج عبد:

>
رجل الاعمال الشيخ سالم فرج عبد يسلم الزميل تمام باشراحيل شهادة تقدير لـ «الأيام» بحضور عمير مبارك ودرويش سويد
رجل الاعمال الشيخ سالم فرج عبد يسلم الزميل تمام باشراحيل شهادة تقدير لـ «الأيام» بحضور عمير مبارك ودرويش سويد
كرمت السلطة المحلية بمديرية غيل باوزير محافظة حضرموت كلاً من صحيفة «الأيام» ممثلة بالزميلين الناشرين هشام وتمام باشراحيل، ومحمد هشام باشراحيل، المدير التنفيذي لمؤسسة «الأيام» وقيادة مصنع (المستنير) الأوتوماتيكي للبلاط والرخام ممثلا بالشيخ سالم فرج عبد، رجـل الأعمـال رئيس مـجلس ادارة المصنع.

جرى ذلك في حفل أقيم يوم أمس الأول الخميس في فندق (البستان) بالمكلا، بمناسبة مرور عشر سنوات على تأسيس مصنع (المستنير)، حضره الإخوة عمير مبارك، وكيل محافظة حضرموت وعوض عبدالله حاتم، وكيل المحافظة لشئون مديريات الساحل ودرويش عبدالله سويد، المدير العام لمكتب العمل والشئون الاجتماعية وأحمد سليمان بانصر، الأمين العام للمجلس المحلي وأعضاء الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي لمديرية غيل باوزير وعدد من المسئولين بالمحافظة والمديرية.

وخلال الحفل قام الأخ عمر صالح الخلاقي، المدير العام لمديرية غيل باوزير بتسليم الشهادات التقديرية لكل من صحيفة «الأيام» ومصنع ( المستنير).

وقال الخلاقي في كلمة ألقاها بهذه المناسبة: «ان تكريمنا لصحيفة «الأيام» وقيادتها هو نابع من تقديرنا لهذا المنبر الذي أصبح ضياء يتجلى في كل مكان ويتلهف اليه القارئ لما يجده فيه من أخبار وحقائق أولا بأول، حول ما يجرى في مختلف بقاع الوطن بما فيه مديرية غيل باوزير». مشيداً بالدور التنويري والإنساني الذي تضطلع به «الأيام».

وأوضح الخلاقي في كلمته ان تكريم مصنع (المستنير) بمناسبة مرور 10 سنوات على قيامه يأتي تقديرا لدوره الكبير في دعم عجلة التنمية بمديرية غيل باوزير واستقطابه عددا كبيرا من العمال، وفي تقديم الدعم اللامحدود لأبناء المديرية فـي كـافة المجـالات ومنـها الجانب الصحي.

وأكد ان ذلك الدور الذي لعبه المصنع خلال السنوات الماضية، قد جاء نتاجا طبيعيا للقيادة الحكيمة التي تسير المصنع وفي مقدمتها الشيخ سالم فرج عبد، رئيس مجلس الإدارة.

وقال الأخ الخلاقي في ختام كلمته: «اننا في السلطة المحلية بالمديرية نعبر عن شكرنا وتقديرنا لجهود قيادتي كل من صحيفة «الأيام» ومصنع (المستنير)».

ونقل تحياته وتمنياته بالنجاح لصحيفة «الأيام» ومصنع المستنير للبلاط والرخام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى