مطيع.. هذا النجم!!

> «الأيام الرياضي» مطيع البدوي:

> عرفناه منذ أن كان لاعباً للفريق الكروي بمدرسة (الحوطة) الأساسية، ثم انتقل لفريق (الأهلي) بجفل وكانت هذه نقطة الانطلاق، فرصدته الأعين وتنبأ الرياضيون بأن يكون لهذا (الفتى) الصغير شأن مع المستديرة في قادم السنين وفعلاً ها هو ينضم إلى صفوف نادي(الاتفاق) ويتحول في فترة وجيزة إلى (نجم) يشار له بالبنان على الرغم من حداثة عمره الرياضي.

إنه بحق أحد أجمل مفاجآت الفريق البرتقالي واستحق أن يصفق له بحرارة، فقد استطاع أن يعوض جيداً الفراغ والنقص في خط المقدمة، إذ انه مصدر التفوق ومركز القوة فيه، وكان أكثر ما يحتاج إلى عنصر إمداد جيد.

اشياء ثلاثة جعلت منه لاعباً ملفتاً للأنظار: يقظته الثاقبة، قذائفه المباغتة، وروحه القتالية .. إنه مهاجم قناص يحسن توقيع الأهداف من مواقع مختلفة، حيث مارس هوايته في المراوغة والتحايل على كثير من طرق وأساليب الرقابة، فهو لاعب سريع الحركة دائماً ما يشكل خطراً على الخصوم والحصون الدفاعية.

توج مرات ومرات هدافاً لبطولات متنوعة، وخطف الألقاب من بين نجوم كبار، بعد أن أظهر أداءً وتميزاً ملحوظاً، وأمضى جل لقاءاته بتوازن كبير، وأحرز كماً من الأهداف، منها ما كان بضربات رأسية ساحقة فأجمل ما يميزه- رغم قصر قامته- أنه يجيد ألعاب الهواء..ذلكم هو اللاعب المتميز والنجم الواعد (مطيع البدوي) الذي نتمنى له التوفيق دوماً مع معشوقته وناديه، كما نبتهل إلى الله بأن يحفظه من أي كيد ومكروه ، وله منا تعظيم سلام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى