النهاري مدير عام مكتب التربية بعدن لـ «الأيام» :الانشطة الرياضية المدرسية تسير وفق ما هو مرسوم لها لتحقيق أهدافها

> عدن «الأيام» خالد هيثم:

> اقيمت صباح أمس المباراة الرابعة بين مديريتي المنصورة والتواهي وذلك على ملعب مدرسة 22 مايو للتعليم الاساسي في مديرية المنصورة في اطار بطولة المحافظة لكرة القدم لمدارس التعليم الثانوي على طريق المشاركة في البطولة المدرسية لكرة القدم على كأس رئيس الجمهورية التي ستقام في صنعاء لعموم محافظات الجمهورية في الفترة 3-15 مارس القادم، وانتهت المباراة لصالح مديرية المنصورة بهدفين للاشيء، كما جاءت نتائج المباريات الاخرى على النحو التالي: فوز المعلا على خورمكسر 2/1، والشيخ عثمان على البريقة 1/صفر، وصيرة على دارسعد 1/صفر.

ويلعب اليوم الاربعاء الدور الثاني بمباراتين الأولى بين مديريتي المعلا والشيخ عثمان على ملعب باوزير بالمعلا ويوم السبت سيتقابل منتخبا صيرة والمنصورة على ملعب الشهيد الحبيشي.

وأكد د. عبدالله أحمد النهاري، مدير عام التربية والتعليم بعدن قائلا: «ان البطولة تسير بالشكل المطلوب لتحقيق الاهداف المرسومة لها وهي تعتبر تواصلا لمختلف الفعاليات التي اقيمت على مستوى المحافظة وشهدت نجاحات كبيرة تمثلت باختتام بطولة كرة الطائرة للفتيات وسباعيات كرة القدم اضافة للكرة الطائرة الشاطئية».

واشار الى ان البطولة هامة ليست لمحافظة عدن فحسب بل لعموم محافظات الجمهورية لأنها تحمل اسم رمز ساطع لبلادنا الا وهي بطولة كأس رئيس الجمهورية الذي يعتبر الملهم لكل الطلاب والتربويين في اليمن.. ونؤكد أننا سنختار من البطولة افضل اللاعبين لتمثيل عدن بشكل مشرف يفضي لتحقيق نتائج ايجابية بإذن الله تعالى على طريق استقبال البطولة المدرسية العربية التي ستقام في بلادنا صيف العام الحالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى