ايتو يغيب عن مواجهة برشلونة وليفربول

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> في ساعة متأخرة من مساء أمس علمت «الأيام الرياضي» أن المهاجم الدولي الكاميروني صامويل إيتو لن يشارك في مباراة فريقه برشلونة الاسباني حامل اللقب وضيفه ليفربول الانكليزي اليوم الاربعاء في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، وذلك بقرار من مدرب الفريق الكاتالوني الهولندي فرانك رايكارد.

وأكد برشلونة في بيان أصدره أمس أن ايتو لن يكون ضمن تشكيلة الفريق لمباراة اليوم امام ليفربول، دون أن يعطي سببا لهذا الاستبعاد.

وكان رايكارد اعتبر في وقت سابق من أمس وقبل اعلان لائحة اسماء اللاعبين انه لا يعلم اذا كان ايتو جاهزا من الناحية البدنية لخوض اللقاء، مضيفا "لا أعلم، أريد التحدث معه، كل شيء يعتمد على تحضيراته، أريد أن أعلم إذا كان مستعدا بدنيا".

وشارك ايتو، العائد مؤخرا من اصابة أبعدته عن الملاعب فترة طويلة، في تمارين فريقه صباح أمس، وذلك بعد ان غاب عن تشكيلة الاحد الماضي امام فالنسيا (1-2) في الدوري المحلي بطلب منه..وبرر ايتو قراره هذا الى سعيه لاستعادة كامل لياقته البدنية بعد ابتعاده عن الملاعب لمدة 4 اشهر تقريبا بسبب اصابة في الركبة، بينما ربطت تقارير صحافية القرار بالمشادة العلنية التي حصلت بينه وبين رايكارد وشارك بها نجم الفريق البرازيلي رونالدينيو على خلفية رفض ايتو اللعب في الدقائق الاخيرة من لقاء برشلونة مع راسينغ سانتاندر (2-صفر) في المرحلة السابقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى