اختتام فعاليات المخيم الأول للأنف والأذن والحنجرة بالمكلا ..معاينة أكثر من 80 مريضا وإجراء 9 عمليات لترقيع الطبلة و3 لزرع قوقعة الأذن

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

>
البروفيسور الهاجري أثناء اشرافه على علاج المرضى
البروفيسور الهاجري أثناء اشرافه على علاج المرضى
اختتمت أمس الأربعاء في مستشفى ابن سينا المركزي التعليمي بفوة محافظة حضرموت فعاليات المخيم الطبي الأول لجراحة الأنف والأذن والحنجرة الذي أقامته اللجنة الطبية بمؤسسة الشيخ عيد بن محمد آل ثاني الخيرية بالتعاون مع جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بمحافظة حضرموت وبمساهمة ودعم وتعاون من المجلس المحلي لمحافظة حضرموت على مدى ثلاثة أيام من 19- 21 فبراير 2007م. أشرف خلالها البروفيسور القطري مازن الهاجري، استشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة على معاينة المرضى وأجرى عمليات كبيرة كللت بالنجاح.

وقد أثنى د. أحمد سعيد السومحي، مدير عام مستشفى ابن سينا المركزي التعليمي بالمكلا على الجهد الذي بذله البروفيسور الهاجري وتحمله عناء السفر إلى بلادنا للمساهمة في تخفيف الألم عن المرضى وإجراء عمليات بشكل مجاني، شاكرا تعاون المجلس المحلي للمحافظة ومؤسسة الشيخ عيد آل ثاني وجمعية الحكمة بحضرموت.

مشيرا إلى نجاح المخيم الذي استقبل عددا كبيرا من المرضى وأشرف خلاله البروفيسور الهاجري على معاينة أكثر من 80 مريضا جلهم من الصم والبكم وأجرى عمليات تعد هي الأولى على مستوى المحافظة والمحافظات المجاورة حيث أجرى 9 عمليات لترقيع الطبلة تقدر كلفتها 2,250.000 ريال و3 عمليات لزرع قوقعة الأذن لثلاثة أطفال وقد تجاوز إجراء بعض هذه العمليات الست ساعات.

مؤكداً أن جميع هذه العمليات أجريت بشكل مجاني تحمل تكاليفها جمعية الحكمة والمجلس المحلي لحضرموت ومستشفى ابن سينا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى