تظاهرة احتجاجية إلى دار الرئاسة مطالبة بضبط قتلة الشهاري

> صنعاء «الأيام» عن «الصحوة نت»:

>
أهالي منطقة حدة السكنية أثناء توجههم إلى دار الرئاسة
أهالي منطقة حدة السكنية أثناء توجههم إلى دار الرئاسة
تظاهر أمس في العاصمة صنعاء أهالي منطقة حدة السكنية مطالبين بقتلة منصور الشهاري الذي لقي مصرعه الخميس قبل الماضي بعيارات نارية أطلقها مسلحون عليه أثناء منعهم من تحرش طالبات مدرسة (شهداء السبعين).. وطالب المتظاهرون نيابة جنوب غرب الأمانة بالقبض على الجناة الذين قتلوا الشهاري وأصابوا ثلاثة آخرين أحدهم حفيد نجل الرئيس السابق المشير عبدالله السلال.

واتجه المتظاهرون إلى دار الرئاسة بعد رفض النيابة الالتزام لهم بالقبض على الجناة و إحالتهم لمحاكمة عادلة.

ولدى وصولهم دار رئاسة الجمهورية أكد مندوب الرئاسة للمتظاهرين ان رئيس الجمهورية قد وجه وزارة الداخلية بالقبض على الجناة، واعدا المتظاهرين بإيصال مطالبهم الى الرئيس.

وكان وكيل نيابة جنوب غرب الأمانة عبد الله شرهان قد قال للمتظاهرين لدى استقبالهم ان النيابة تعمل على استدعاء القتلة وليست مكتوفة الأيدي كما يفهم البعض، منوها بأن مثل هذه المظاهرات قد تؤثر في سير القضية.

وقال بيان المتظاهرين: ان القتلة هدفوا الى اشعال فتيل الفتنة ونشر الرعب وإخافة الأمن العام بهجوم شرس استهدف الأرواح والمحلات التجارية والسيارات، مطالبا بسرعة القبض على القتلة وتقديمهم لمحاكمة عادلة.

وكان المواطن منصور الشهاري قد فارق الحياة مطلع مارس الجاري في منطقة حدة بالعاصمة صنعاء بعيارات نارية أطلقها مسلحون عليه، وأفاد شهود عيان أن عدداً من المسلحين يستقلون سيارة جيش اثنان منهم أبناء قائد لواء عسكري من أهالي مديرية سنحان أوقفوا سيارة كان يستقلها القتيل في شارع صفر. وأكد الشهود بأن المهاجمين باشروا بإطلاق الرصاص على الضحية ولم يتوقفوا رغم توسلات القتيل لهم بإيقاف الرصاص.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى