مدير القبيطة يدعو لانعقاد المجلس السبت القادم بعد فشل انعقاده للمرة الثانية

> القبيطة «الأيام» خاص:

> رفض ثمانية عشر عضوا بمحلي مديرية القبيطة الدخول للمرة الثانية في اجتماع المجلس في دورته الثانية للعام الحالي، وهم ممن طالبوا بمساءلة مدير عام المديرية وعقد اجتماع استثنائي يحضره محافظ المحافظة.

وقد وجه الأخ أمين قراضة، مدير عام مديرية القبيطة إشعارا لجميع أعضاء المجلس المحلي، أكد فيه أنه نظرا لعدم توفر النصاب القانوني للدورة الأولى في موعدها المقرر الخميس الماضي وأن مشروع جدول الأعمال يتضمن إقرار الحساب الختامي للمديرية للعام الماضي، فقد قرر الحاضرون من أعضاء المجلس تأجيل اجتماع الدورة الأولى حتى يوم السبت القادم 24/3/ 2007م.

وجاء في خطاب مدير القبيطة «وفقا للمادة (158) من اللائحة التنفيذية لقانون السلطة المحلية والتي تنص على أنه إذا لم يكتمل النصاب القانوني المطلوب لصحة انعقاد أي من اجتماعات المجلس التي لا تتطلب أغلبية خاصة فيؤجل الاجتماع إلى اليوم التالي مباشرة وفي نفس توقيت الاجتماع السابق ويكون الاجتماع في هذه الحالة صحيحا أيا كان عدد الحاضرين باستثناء الاجتماعات المخصصة لمناقشة مشاريع الخطة والموازنة السنوية والحساب الختامي فيؤجل الاجتماع لمدة أسبوع».

وعلمت «الأيام» أن محلي القبيطة لم يستطع حسم خلافاته، وقد التقى الفريقان المتنازعان بمحافظ المحافظة إلا أنه لم يتم الإفصاح عن نتائج ذلك اللقاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى