حضر لخطبتها فخدر أهلها وسرق منزلهم

> دمشق «الأيام» د.ب.أ :

> ذكرت تقارير إخبارية أمس الثلاثاء أن شابا سوريا سرق منزل فتاة أدعى أنه يريد خطبتها وذلك بعدما خدر أهلها باستخدام مخدر أدعى أنه من العطور التي يعمل في تركيبها.

وأوضحت صحيفة الثورة الحكومية أن الشاب قدم نفسه للفتاة باعتباره تاجرا يرغب في خطبتها وذلك بعد أن شاهدها تسير مع صديقاتها في شارع الحمراء بالعاصمة دمشق. وبعد محاولات متعددة وافقت الفتاة على إعطائه عنوان منزلها لكي يلتقي بأهلها لاتمام الخطبة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشاب أتى في الموعد مع من قال إنهما والداه حيث أشار إلى أنه يعمل خبيرا في تركيب العطور وسرعان ما أخرج قارورة من جيبه بدأ ينثر منها سائلا على وجه الفتاة وأمها وأبيها تبين في ما بعد أنه مخدر.

وبمجرد أن فقدت الفتاة ووالداها الوعي بدأ الشاب ومن معه في سرقة كل ما في المنزل مما خف وزنه وغلا ثمنه من "أموال وذهب وقطع كريستال وأوان فضية وبعض الادوات الكهربائية وهربوا دون أن يتركوا وراءهم ما يدل عليهم".

وقالت الصحيفة إن اللصوص حاولوا تكرار هذه الجريمة في منزل آخر بيد أن صبيا /15 عاما/ أحبط المخطط حيث لم يكن جالسا مع أهله حيث سارع حينما نثر الشاب السارق المخدر بالاتصال بالشرطة التي حضرت وتمكنت من القبض على هؤلاء المحتالين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى