محلي القطن يناقش تدني الايرادات واستكمال بقية التخصصات الطبية العسكرية

> القطن «الأيام» خاص:

> اختتم المجلس المحلي لمديرية القطن محافظة حضرموت، أمس، اجتماعه الاول للعام الجاري، برئاسة الاخ عبيد عبدالله الجابري مدير عام المديرية رئيس المجلس وبحضور جميع اعضائه.

وناقش المجلس على مدى ثلاثة أيام التقارير العامة المقدمة من قبل المدير العام والهيئة الادارية ووافق عليها، إضافة إلى تقارير حول الأمن والتربية والتعليم ومستشفى القطن والزراعة والري وصندوق الرعاية الاجتماعية وتحصيل الموارد المالية ومدى الاستفادة من النفقات الجارية والاستثمارية للعام الماضي والمشاريع المتعثرة والمنفذة.

وأفاد «الأيام» الاخ صالح بن خميس رئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية بأنه تم مناقشة تقرير نزول رئيس لجنة التخطيط وآخرين الى المرافق لمعالجة تدني ايراداتها للعام الماضي ووضع المقترحات والحلول لتحسينها.

وطالب بان تحذو بقية المرافق حذوها مشيداً بالتحسن الايجابي لنتائج الاختبارات وتوفير الكتب بداية العام.

وأكد تكليف الهيئة الادارية بمتابعة الجهات المختصة للاسراع في استكمال بقية التخصصات في المستشفى: عظام، أذن، أنف وحنجرة. كما اطلع الأعضاء على البرنامج الاستثماري ومدى الاستفادة منه والجلوس مع المقاولين المنفذين لاستمرار العمل في المشاريع المتعثرة ومنها الممولة مركزيا.

وذكر الاخ صالح بن خميس أنه جرى التاكيد على ازالة النقاط العسكرية والامنية الثابتة من داخل المديرية لتجنب الاشكالات مع المواطنين.

وكلف المجلس أعضاءه برفع تقارير اليوم التالي (اليوم الاثنين) حول الاضرار وحصرها بعد هطول الامطار خلال اليومين الماضيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى