مهندسون سعوديون من خريجي جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في زيارة استطلاعية لحضرموت اليوم

> المكلا «الأيام» خاص:

> يصل المكلا اليوم الثلاثاء بمشيئة الله تعالى مهندسون سعوديون من خريجي جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في الظهران، دفعتي عامي 1972 و 1973م في زيارة استطلاعية سياحية لمحافظة حضرموت بدعوة خاصة من م. عبدالله أحمد بقشان لزملائه في الجامعة، وذلك للوقوف عن كثب على المعالم السياحية والمناطق الأثرية والتاريخية والنهضة العمرانية والتطور الحديث الذي تشهده محافظة حضرموت كإحدى أهم محافظات الجمهورية في ظل القيادة الحكيمة للأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية.

وسيقوم الوفد الذي يضم نحو 29 مهندسا سعوديا خلال زيارته للمحافظة التي تستغرق نحو أربعة أيام بجولات سياحية لمدينة المكلا للتعرف على تاريخها وأسواقها الشعبية وزيارة المتحف وكذلك زيارة كل من خيلة بقشان، الهجرين ومدن الوادي سيئون، تريم وشبام وزيارة منارة المحضار، ومكتبة الأحقاف للمخطوطات والاطلاع على فن العمارة الطينية التي تشتهر بها مدن وادي حضرموت.

الجدير بالذكر أن م.عبدالله أحمد بقشان من خريجي جامعة الملك فهد للبترول والمعادن عام 1977م في مجال الهندسة المدنية، وتم تكريمه من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية بتسليمه درعا لدعمه تمويل أول كرسي دراسات علمية في مجال الهندسة الكهربائية على مستوى جامعات المملكة العربية السعودية عام 1999م.

ويضم الوفد الأخوة: د. خليل عبدالرزاق دهلوي، د. عبدالرحمن عبدالله يماني، د.عبدالعزيز سالم الحارثي، د. حزام هزاع الغميسي العتيبي، م. محمد عبدالله القويحص، م. فهد دخيل الله الشبرمي، د.سعدون سعد السعدون، د. أحمد سعد القحطاني، د. جميل مسلم باخشوين، د.عبدالمحسن عبدالله الحماد، م. فاضل إبراهيم جمبي، م. سعيد حسن باخشوين، م.سعيد محمد بادويس، م. عبدالعزيز عبدالجليل مرشد، م. عبدالرحمن صقر العريفي، الكابتن مصطفى حسين المحضار، م. عبدالفتاح عبدالله بخيت، م. علي عبدالقادر بافقيه، م. مصطفى أحمد فضل، م.مجدي محمد أمين اسلامي، م. صالح مسفر بدران، م. حسين محمد العمودي، م. أحمد سالم باشويه، م. فؤاد سداد الفاخري، م.سعود محمد الأحمدي، م. صالح حسن باشماخ، أ. محمد حسن بامانع، م. عبدالله سالم الحارثي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى