رغم سيطرته ونزعته الهجومية .. اليرموك يخرج مكسور الجناح مهزوما من ضيفه الهلال بهدف

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

>
فريق الهلال
فريق الهلال
يمكن القول بأن فريق اليرموك فريق غريب ففي الاسبوع الماضي، التاسع من الدوري تمكن من الفوز على التلال بين ارضه وجمهوره وفي الاسبوع العاشر خرج خاسرا امام ضيفه الهلال وبين ارضه وجمهوره بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب الظرافي بصنعاء..وقياس الجمهور وحسبة النقاط هي الاهم فخروجك مغلوبا بهدف لا يفرق شيء عن خروجك من المباراة فائزا بعشرة المهم نقاط المباراة الثلاث تاهت عنك او احتفظت بها في رصيدك الذي ستتحسر عليه في الاخير وبالذات فريق اليرموك الذي يعاني الامرين في الاسابيع الاخيرة من الدوري كما حصل في المواسم الماضية والجميع يعرف قصة الخروج من نفق الهبوط.

المباراة بشكل عام لم تكن بالمستوى وظل اللعب محصورا في المنتصف مع افضلية في الاستحواذ بالكرة لليرموك اضافة الى النزعة الهجومية الواضحة لليرموك دون جدوى وما عاب اليرامكة رغم وصولهم الى مربع عمليات الهلال كثيرا الا تأخر التمرير في النقلات الحاسمة وبطء التحضير للهجوم وهو ما أدى الى استغلال الهلال لهذه الثغرة فقطع كرة من منطقته وصلت الى اكرم الصلوي مررها بينية الى برهانو قاسم الذي استقبل الكرة وبذكاء أسكنها الشباك اليرموكية في د (13) لينتهي اللقاء بهذا الهدف وهو الشيء الوحيد الذي يمكن تسجيله في حضور الهلال الى صنعاء، لكنه المطلوب لأنه اهداهم نقاط المباراة الثلاث.

الهلال كما قلنا خرج بالنقاط دون حضور فني أو مستوى خصوصا في شوط المباراة الثاني الذي كان خالصا لليرموك حينما وصلوا في اكثر من مناسبة الى الخطورة ولكن يبدو ان غياب مهاجمهم القناص عبدالرزاق العشبي اثر على الفريق كون المباراة كانت بحاجة الى مهاجم هداف في ظل الفرص العديدة التي سنحت لليرموك.

ابراهيم عوض قائد شجاع لكن دفاع الهلال بحاجة الى ترتيب أفضل وكان من حسن حظهم غياب الحس التهديفي لمهاجمي اليرموك.

لم يجد جمهور الظرافي بدا من الانشغال بأمور أخرى مثل الترحيب والاهتمام بدخول فريق شعب إب الى الملعب فيما ظل الحضور يتساءلون عن موعد قص وإصلاح عشب الملعب الذي لم يعد قابلا لاقامة مباراة في هذه الحالة من العشب الزائد جدا.

حضور الشيخ احمد العيسي، رئيس الاتحاد ومعه بعض اعضاء مجلس الادارة يعطي المباراة جوا رسميا ومع ذلك تظهر المفاجآت في عمل لجان الاتحاد حينما يكتشف الحكم الرابع أن الساعة الالكترونية لا تعمل وكذلك العادية فيضطر الى رفع اصابع يديه والاشارة الى اللاعبين عند التغيير.

ادار المباراة الحكم الدولي انيس سالم واحمد الوحيشي واحمد بزعل ومحمد علي المطري رابعا وراقبها من الاتحاد عادل هاشم ويحي دحامي مراقبا فنيا.

شكوى الحكام مستمرة حيث مر الاسبوع الرابع على التوالي وهم بدون مستحقات، فكيف نطالب بعطاء تحكيمي ممتاز وهم يديرون المباريات لاربعة اسابيع بالمجان خصوصا لمباريات بعيدة وذات تكاليف سفر مرتفعة؟!.. والسؤال موجه للجنة الحكام باتحاد عام اللعبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى