الاخوان دهمس يقودان نصر الضالع إلى فوز ثمين على رهيب البيضاء

> الضالع «الأيام الرياضي» شائف الحدي:

>
فريق نصر الضالع
فريق نصر الضالع
متعة الكرة والاهداف والجماهير لا تبحث الا عنها هكذا كان الحال بالنسبة لجماهير الضالع المؤازرة للنصر وهي تشاهد فتيانها الخضر يرسمون الفرحة والسرور على وجوهها بتسجيلهم هدفين كانا كفيلين بحصد الثلاث النقاط التي جاءت بعد ثلاث هزائم متتالية كما حدث عصر امس على ملعب الصمود بمدينة الضالع ضمن منافسات الاسبوع العاشر لدوري الدرجة الاولى فيما تمكن الاخضر الضالعي من مصالحة جماهيره والخروج فائزا على الرهيب البيضاوي بهدفين مقابل هدف.

شوط الهدفين السريعين
دخل فريقا النصر والشباب لقاءهما وكلاهما في قاع الدوري وكل يسعى للخروج من كبوته على حساب الاخر لذلك فإن اللقاء بالنسبة للفريقين كان بمثابة حياة أو موت حيث لعبا بطريقة واحدة وبإمكانات متشابهة وكان النصر هو المبادر في الهجوم حيث اضاع اربع فرص محققة قبل ان يفتتح الشباب التسجيل في د(9) من اقدام محمد العزي ولكن الرد النصراوي جاء سريعا حينما تلاعب اللاعب المهاري هشام سيف ناشر ليعرقل فلم يتردد الحكم في احتساب ضربة جزاء نفذها مايسترو الوسط جميل عبدالله دهمس في الشباك الشبابية د (13) لتتوالى بعد ذلك الهجمات النصراوية ويضيع مهاجمو النصر العديد من الفرص السانحة بسبب عدم التركيز والتسرع حيث لم نلحظ اي خطورة على حارس النصر عبدالرحمن النخعي لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

شوط الفرحة النصراوية
مع انطلاق الشوط الثاني وضح جليا ان النصر يؤدي هذا الشوط بصورة مغايرة بالاضافة الى مراقبة مفاتيح اللعب المؤثرة في الفريق الشبابي حيث ظهر الشباب في هذا الشوط متراجعا كثيرا للدفاع من خلال اغلاق كل المساحات امام مهاجمي النصر وظهر عليه الارهاق والاكتفاء بالتعادل وقام ببعض المناوشات الخجولة في الهجوم ليشرك مدرب النصر المنصوب كل من رامي سالم وأدهم عوبل واحمد الوجيه لتعزيز الناحية الهجومية ومع دخول المباراة ربع الساعة الاخيرة تابع النصر تفوقه في وسط الميدان بفضل تحركات جميل دهمس وادهم عوبل ومن خلفهما اللاعب المحوري احمد الوجيه وكذا طلعات الظهيرين اياد الوهبي ورامي سالم التي خلخلت دفاعات الشباب وحققت الوصول المتكرر لمهاجمي النصر الى المرمى الشبابي ولاحت لهم فرص حقيقية تعاملوا معها برعونة وكانت جماهير النصر في هذه اللحظات تضرب كفا بكف مع كل هجمة وفي د (85) يعكس اللاعب الواعد رامي سالم سعيد الكرة الى رأس المدافع الهداف نبيه عبدالله دهمس الذي أودعها قوية في الشباك الشبابية لتستمر دقائق اللقاء المتبقية سجالا ولتنتهي المباراة بفوز النصر 2/1.

ادار اللقاء الحكم الدولي فؤاد السيد وساعده عبدالعزيز المحمدي ومحمد جرماش ورياض الحضرمي رابعا وراقبه محمد مثنى الغرباني وحسن قرمة مراقبا للحكام.

حضر المباراة حسين الدويل، رئيس اتحاد الكرة بالبيضاء.

الاخوان نبيه وجميل دهمس أصرا على لعب المباراة رغم وفاة عمهما وقدما مباراة كبيرة وأحرزا هدفي الفوز وكذا الحال بالنسبة لأدهم عوبل الذي توفى خاله .. إنه الوفاء للنادي الذي ينتمون إليه.

لعب الفريقان بشعار الشركة العالمية للاتصالات .M.N.T

الجماهير النصراوية تواصل ضرب اروع الامثلة بالتشجيع الراقي والروح الرياضية العالية ومازالت تنتظر استكمال استاد الضالع الدولي.. ترى هل تلبي وزارة الشباب والرياضة هذا النداء؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى