الشخصية التربوية سعيد صالح باطويح إلى رحمة الله

> غيل بن يمين «الأيام» عوض الصانع:

> انتقل إلى جوار ربه المغفور له بإذن الله تعالى الأخ سعيد صالح باطويح أحد كوادر التربية والتعليم في مديرية غيل بن يمين ومحافظة حضرموت.

وافته المنية مساء يوم الأحد الماضي فجأة دون مقدمات أي مرض يذكر بالمملكة العربية السعودية عن عمر ناهز 58 عاما قضى معظمه في خدمة الوطن، وكان الفقيد قد شغل مراتب قيادية مختلفة بعد التحاقه بالعمل التربوي في 20/5/1975م، بدأ مسيرته العملية نائبا سياسيا للتنظيم السياسي الموحد بمدرسة العليب الموحدة وفي عام 1974م كلف مهام سكرتير أول منظمة التنظيم السياسي الموحد للجبهة القومية ثم أصبح من عام 81-88م مديرا لمدرسة العليب الموحدة ثم غادر الوطن إلى المملكة العربية السعودية وعاد في عام 1992م وانتخب عضوا في لجنة المؤتمر الشعبي بمديرية الشحر وفي عام 94-98م عين مشرف تعليم بمركز غيل بن يمين قبل التقسيم الإداري الجديد ثم عين عضوا في لجنة مديرية غيل بن يمين.

عرف الفقيد رحمه الله بالتقوى والإخلاص ودماثة الأخلاق وقوة الشخصية وبعلاقاته الاجتماعية الواسعة وهو من الرجال الوجهاء الذين خسرتهم مديرية غيل بن يمين ومنطقة العليب على وجه الخصوص لكن قضاء الله وقدره فوق كل اعتبار.. الفقيد رحمه الله من مواليد 1949م وله من الأولاد 11 منهم 5 ذكور و6 بنات.

شيع جثمان الفقيد بعد صلاة مغرب يوم الإثنين بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

«الأيام» تتقدم بالتعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد وذويه سائلين المولى تعالى له الرحمة والمغفرة.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى