في تعقيب من إدارة نادي شعب إب الرياضي حول مباراتهم ضد التلال:التحليل أريد من خلاله مصادرة أفراح الشعباوية بعد العرض الكبير الذي حققوه

> «الأيام» متابعات:

> تسلمت «الأيام» تعقيبا من إدارة نادي شعب الرياضي حول التعليق الرياضي حول مباراة فريقي التلال وشعب إب وعملا بحق الرد ننشر هنا نص هذا التعقيب كما يلي:

"تهديكم إدارة نادي الشعب الرياضي والثقافي والاجتماعي بإب أزكى واطيب تحياتها وتود احاطتكم علما بان إدارة النادي فوجئت مع جموع الشعباوية بالتحليل المنشور في صحيفتكم الغراء في الصفحة قبل الاخيرة الصادرة يوم 27/3/2007م، العدد (296) وبقلم مراسلكم الاخ نبيل عبدالله مصلح والذي جانب فيه الصواب والحقيقة من خلال ذكره لاشياء لا تمت للمباراة بصلة مثل تحامل الحكم ومساعده على فريق التلال الذي تربطه بنا علاقات متينة (التلال)، ومنها احتجاج التلال على الهدفين الثاني والثالث بحجة التسلل الواضح وهو هنا عمل على تنصيب نفسه حكما وقاضيا وصحيح ان نادي التلال كان قد اعترض وبشدة ولكن بحجة ان لاعب الشعب ارتكب خطأ تجاه لاعب التلال كما ان التسجيل الخاص بالمباراة (الفيديو) يوضح ان الهدف الذي الغاه الحكم لم يكن قرار صحيح وباعترف التلاليين انفسهم، ولم يحتسب الحكم ضربة جزاء صحيحة للشعب وكل هذا لم يذكره الكاتب في تحليله للمباراة وهو بهذا إنما اراد مصادرة افراح الشعباوية بعد العرض الكبير الذي حققه الفريق.. ولهذا فإدارة الشعب تعلن رفضها الكبير لما تم رصده في ذلك التحليل.. والذي تعمد من خلاله الكاتب اقحام الجماهير في المشاكل التي حدثت وتم نسجها من خيال الاخ نبيل مصلح فهل يعقل ان هناك جمهورا يحتفل بفوز فريقه باثارة المشاكل خصوصا وان المشاكل التي الفها جاءت والفريق متقدم في النتيجة.. والتلال قدم مباراة رائعة ولم يوفق في استغلال الفرص المتاحة له ولم يكن بحاجة لمن يدافع عنه.

ولهذا فإدارة نادي شعب إب تثق كل الثقة من أن الصحيفة التي اكتسبت ثقة الجماهير الرياضية بكل انتماءاتها سوف لن تفقد ثقتها من خلال مثل هؤلاء الكتاب الذين جانبوا الصواب وهي ليست المرة الأولى التي يتحامل فيها على نادي الشعب إدارة ولاعبين وجماهير.

ونضيف بأن صحيفتي «الأيام» و«الأيام الرياضي» تحتلان مكانة عالية لدى الشعباوية من خلال الحرص على اقتنائهما احتراما لصدق الكلمة الرياضية اللتين تتصفان بهما، وخلاف ذلك سوف يهز ثقة الجميع بهما.

هذا ما لزم إعلامكم به وتقبلوا خالص التحيات».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى