محكمة لبعوس الابتدائية بيافع تستمع إلى شاهد الإثبات الأول في قضية القتل العمد

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

> استمعت صباح أمس الأحد محكمة لبعوس الابتدائية بيافع في جلستها الرابعة إلى أقوال شاهد الإثبات الأول في قضية القتل العمد المتهم فيها عشرة أشخاص من منطقة تلّب بيافع، وذلك بحسب قرار الاتهام الموجه من قبل نيابة الاستئناف والمقيد برقم 9 لعام 2006م (ج.ج) من نيابة يافع الابتدائية.

وكانت المحكمة قد عقدت جلستها الرابعة يوم أمس الأحد برئاسة فضيلة القاضي صالح عبدالله المرفدي وبحضور ممثل النيابة عبده سعيد بادي وعبدالله أحمد عبدالله أمين السر ومحامي الدفاع فاطمة العولقي ومحاميي أولياء الدم بدر سالمين باسنيد وعلي صالح الشاوري، وحضور أولياء الدم وجمع من أهالي تلّب وبحضور المتهمين الماثلين أمام المحكمة وهم:

1- صالح جمال ناصر الحميري (26 عاما) بدون عمل، 2- صالح عبدالله علي الحميري (32 عاما) مغترب، 3- عفيف عبدالله علي الحميري 42 عاما عامل، 4- محسن علي مثنى الحميري (17 عاما) طالب، 5- عارف صالح محمد الحميري (27 عاما) مغترب، 6- محمد عبدالله مثنى الحميري (28 عاما) بدون عمل، 7- هيثم علي محمد الحميري (19 عاما) دون عمل، 8- علي سالم عبدالله الحميري (16 عاما) طالب، 9- ماجد طالب مثنى الحميري (19 عاما) دون عمل، 10- أمين محمد عبدالكريم الحميري (26 عاما) مغترب .. وجميعهم مقيمون بدار صلابة تلّب لبعوس.

وتسلمت المحكمة ردا كتابيا من قبل النيابة على مذكرة محامية الدفاع وسلمت نسخة للأطراف، كما أوضح رئيس الجلسة استلام المحكمة ردودا وإجابة من محامية الدفاع وتشمل 3 صفحات على دعوى القصاص المقدمة من أولياء الدم ومن يمثلهم، مشيرا إلى أنه وبعد التواصل مع رئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة ووكيل النيابة وبناء على إفادة ممثل نيابة لبعوس الابتدائية الحاضر في الجلسة أن ذلك كان في 31/7/2006م، كما كان مقررا إلزام النيابة بإحضار أدلة الإثبات وهم الشهود أمين رزق الرداعي، فهمي حسين عبيد، فهمي عوض تيسير، الخضر علي صالح البرطي، الذين حضروا الجلسة بينما تغيب الشاهد الخامس.

وبعد أن تم الاستماع إلى الشاهد الأول، ووقع على إفادته، قررت المحكمة ضرورة الاطلاع والنظر فيما أورده الشاهد الأول وبعد ذلك يمكن لها أن توجه بعض الاسئلة للاستيضاح في الجلسة القادمة، على أن يتم استكمال سماع باقي شهود الإثبات.. وتم رفع الجلسة إلى يوم الأحد 15 أبريل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى