أمن تبن يعثر على شاب مفقود مقتولا بعد أن استولى الجاني على دراجته النارية

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
المجني عليه نبيه محمد نعمان
المجني عليه نبيه محمد نعمان
عثر رجال الأمن بمديرية تبن محافظة لحج على شاب في السابعة عشرة من العمر مقتولا متأثرا بالخنق وطعنات بآلة حدة وجهت إليه في الرقبة والظهر وذلك في مكان يخلو من المارة والكلاب تحيط بجثته.

والشاب المجني عليه يدعى نبيه محمد نعمان، من مواطني قرية عبر لسلوم بمديرية تبن، كانت أسرته قد افتقدته مساء الثلاثاء الماضي وقامت بإبلاغ الأمن بذلك.

في تصريح لـ«الأيام» أوضح الأخ عبدالسلام الرضي، مدير ادارة البحث الجنائي بالمحافظة بقوله: «بعد 24 ساعة من الإبلاغ عن فقدان المجني عليه، تمكن رجال البحث الجنائي من القبض على شخص اشتبه به يدعى (م.س.ع.ع)، وهو يسكن منطقة الدباء بمديرية تبن، وبعد التحقيق معه اعترف بارتكابه جريمة قتل المجني عليه وإخفاء جثته في منطقة تقع شمال وادي خير على الطريق الجديد الممتد من الحسيني الى منطقة العلم وهي طريق تكاد تكون خالية من مرور السيارات».

وأوضح قائلا: «لقد اتضح خلال التحقيق مع الجاني أن الجريمة ارتكبت بدافع الاستلاء على دراجة نارية يملكها المجني عليه، وقام الجاني بعد ارتكابه الجريمة بتغيير بعض أجزائها، وقد عثر على الأجزاء الأصلية المنزوعة من الدراجة في منزل المجني عليه وتم إحضارها الى أمن المحافظة».

وقال مدير البحث الجنائي بالمحافظة : «سوف يتم تسليم ملف القضية صباح غد(اليوم) السبت للنيابة».

وقد جرى تسليم جثة المجني عليه لأسرته بعد أن تم عرضها على الطبيب الشرعي بمستشفى ابن خلدون بالحوطة.

وكان أهالي منطقة عبر لسلوم قد قاموا منذ صباح يوم أمس الأول الخميس امام ادارة أمن المحافظة مطالبين بمعرفة مصير المفقود.

المجني عليه مرمي في العراء جثة هامدة
المجني عليه مرمي في العراء جثة هامدة
وأغلقت ادارة نادي طليعة لحج الرياضي والثقافي صباح أمس مبنى النادي لمدة ثلاثة أيام، كما أوقفت كافة أنشطتها حدادا على مقتل اللاعب الشاب نبيل محمد نعمان (19)عاما لاعب الفريق الاول لكرة القدم.

«الايام» تتقدم بالتعازي القلبية الصادقة لأسرة اللاعب الشاب نبيه محمد نعمان سائلة العلي القدير ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى