ضبط أكثر من 1.5 طن من المخدرات قرب ساحل الشحر

> الشحر «الأيام» خاص:

>
تمكنت دورية من الكتيبة الثالثة لواء 27 ميكا التابع لقيادة المنطقة العسكرية الشرقية من تنفيذ عملية ملاحقة جريئة في ساعات الليل الأخيرة من مساء الجمعة استمرت أكثر من ساعة لسيارة لاند كروزر شاص موديل 2007م محملة بالمخدرات.

وأسفر عن الملاحقة ضبط كمية كبيرة من المخدرات المهربة تقدر بـ 1650 كيلو جراما، أي أكثر من طن ونصف الطن معبأة في 65 عبوة تزن الواحدة منها 25 كيلو جراما.

وعلمت «الأيام» من مصدر عسكري أن هذه العملية تعد من أكثر عمليات مكافحة تهريب المخدرات جرأة ونجاحاً قياساً بكمية المخدرات المضبوطة والسرعة التي تمت بها، حيث تحركت قيادة الكتيبة الثالثة فور حصولها على معلومات أولية من عناصرها الراجلة والمتحركة على امتداد الساحل الشرقي لمدينة الشحر عن وجود حركة مشبوهة يحتمل أن تكون عملية تهريب، وتمكن طقم عسكري من أطقمها من اكتشاف السيارة الشاص وهي تحاول الخروج من منطقة الساحل باتجاه الطريق العام، ثم قام بمطاردتها عندما لاذت بالفرار نحو وادي العيص وضبضب شمالاً.

وأفاد المصدر بأن قيادة الكتيبة قامت أمس السبت بتسليم المخدرات المضبوطة إلى أمن الشحر بحضور النيابة العامة للمديرية لاستكمال الإجراءات الرسمية والقانونية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى